عقيل الرئيسي يكشف سبب غيابه ويثير جدل انفصاله عن فرح الهادي مجدداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
عقيل الرئيسي يكشف سبب غيابه ويثير جدل انفصاله عن فرح الهادي مجدداً

عاد الفنان الكويتي عقيل الرئيسي للظهور من جديد بعد فترة من الغياب عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكشف السبب حول اختفائه بالتزامن مع شائعات انفصاله عن الفاشينيستا فرح الهادي، المتداولة منذ فترة.

عقيل الرئيسي يكشف سبب غيابه

وأوضح عقيل الرئيسي أن السبب في اختفائه خلال الفترة الماضية كان بسبب وعكة صحية مطمئنا الجمهور على حالته الآن.

وأشار إلى أنه كان يعاني من الأعراض المصاحبة لجرعة لقاح فيروس كورونا، نافياً إصابته بفيروس كورونا.

وقال عقيل الرئيسي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا قلت لكم إني تعبان واختفيت، أدري والله إنه غلط، بس والله ما كنت أدري عن التلفون ولاشي".

وأضاف قائلا: " الحمدلله أنا خذيت الجرعة الثانية لا أكثر ولا أقل.. ما فيني الكورونا الحمدلله.. بس ما بينت معي الأعراض إلا لثاني يوم".

غياب عقيل الرئيسي يثير الشك حول انفصاله

الجمهور تفاعل مع مقطع الفيديو بشكل كبير متمنين له الشفاء وطالبوه بالعودة لنشر يومياته مرة أخرى، وفي الوقت نفسه عاد الجمهور للتساؤل حول حقيقة انفصاله عن فرح الهادي خاصة أن غيابه جاء بالتزامن مع تلك الأنباء.

وبدأ الأمر بالشكوك التي أثارتها فرح الهادي وتركها الكثير من علامات الاستفهام لدى متابعيها إثر إعلانها الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة.

وكتبت فرح الهادي في منشور لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: "حبايبي متابعيني أنا رح آخد إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا، لا تحاكوني ولا تخافوا عليّ رح أكون بعيدة عن الهاتف وأي جهة تواصل".

وأضافت: "أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وطاقة حلوة وإيجابية، رح اشتاقلكم، بالنسبة للشغل اللي تأجّل، شكراً لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمّكم، راجعتلكم قريباً، أحبكم".

وأرفقت فرح الهادي منشورها بتعليق عبر حسابها في "تويتر" كتبت فيه: "في فترة راحة، أزيل السموم من حياتي وسوف أعود قريباً.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تداول البعض شائعات انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي معتمدين على منشورات وفيديوهات نجمة السوشيال ميديا الشهيرة فرح الهادي، وذلك بعد أن أحدثت ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتم تناقل هذا المقطع بشكل كبير بين المتابعين الذين أبدوا اندهاشاً من موقف فرح الهادي، وقيامها بخطوة لم يعهدها الجمهور، فيما علقت الفنانة الكويتية تقول إنها رغبت في الظهور من خلال "لوك جديد"، في مطلع العام الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار