رمضان 2024: كواليس مسلسل الحشاشين وقصته بالتفاصيل (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
رمضان 2024: كواليس مسلسل الحشاشين وقصته بالتفاصيل (صور)

كشف صناع مسلسل الحشاشين الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 عن كواليس المسلسل والتصوير والذي ضم عدد كبير من الفنانين بالاشتراك مع الفنان كريم عبد العزيز، وتحدث كاتب المسلسل عبد الرحيم كمال عن تفاصيل جديدة عن المسلسل وقصته

كواليس مسلسل الحشاشين

ونشرت منصة Watch it ، عدد من الصور لكواليس التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وظهر فيه كل من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عيد وفتحي عبد الوهاب ميرنا نور الدين.

وخطفت ميرنا نور الدين الأنظار خاصة أنها ظهرت بشكل مختلف عن المعتاد لها حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب والملابس التاريخية بصحبة 2 من الأطفال وكتبت على صورها: "توكلنا على الله الحشاشين رمضان 2024".

ميرنا نور الدين في الحشاشين

وشارك جميع أبطال العمل في الترويح للمسلسل من خلال الصور التي نشروها، كان من بينهم الفنان أحمد عبدالله الذي عبر عن فخره لوجود عمل مصري بهذا الحجم من الإنتاج معتبراً أنه سيكون بداية جديدة للعديد من الأعمال الدرامية الضخمة.

أحمد عبد الله مع كريم عبد العزيز

ونشر أحمد عبدالله صورة له مع الفنان كريم عبد العزيز، مشيراً إلى سعادته العمل معه كضيف شرف قائلاً: "فخر لكل مصري أن يكون حجم الإنتاج ده في مصر".

ومن جهته أشاد مخرج المسلسل، بيتر ميمي، بالفنان أحمد عيد الذي يجسد شخصية زيد بن سيحون في المسلسل، ونشر صورة له معه كتب عليها: "زيد بن سيحون.. الفنان الرائع أحمد عيد في دور مختلف تماماً".

بيتر ميمي وأحمد عيد في الحشاشين

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

يذكر أن مسلسل الحشاشين سيعرض في رمضان 2024 على شبكة قناةdmc  والتي أعلنت عرض المسلسل حصرياً على شاشتها طوال شهر رمضان بالإضافة إلى عرضه على قناة dmc drama

ومن جهته أعلن السيناريست عبد الرحيم كمال بعض تفاصيل المسلسل قبل ساعات من بدء العرض خلال تصريحات له في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

قصة مسلسل الحشاشين

وأوضح أن المسلسلات التاريخية لم يسبق لها أن ناقشت هذه القصة والصورة التي سيراها الجمهور في مسلسل الحشاشين ستكون مختلفة للغاية حيث يتناول طائفة يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر من الطائفة النزارية المنتمية للمذهب الإسماعيلي الشيعي.

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

وأضاف كاتب المسلسل أن هذه الطائفة كانت ذات طبيعة خاصة جداً فيما يتعلق بأفكارها، مشيراً إلى أن ذلك سيتم عرضه من خلال قصة حسن الصباح الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز وكيف كون هذه الطائفة وأقنع الأشخاص التابعين له بفكرة شريرة جعلها تبدو في عيون الآخرين مليئة بالإيمان.

وأكد أنه استخدم الإيمان لتبرير جرائمه وكيف وصل الأمر إلى إقناع الأشخاص التضحية بحياتهم مقابل فكرة غير سليمة، ولفت إلى ضرورة طرح هذه الفكرة لاستخلاص الدروس والحكم من التاريخ والتعلم منها وعدم تكرارها في المستقبل.

ميرنا نور الدين في الحشاشين

ولفت إلى أن التصوير بدأ العام الماضي وكان من المقرر عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2023 إلا أن حاجة المسلسل للتصوير في أماكن مثل مالطا وكازاخستان لكونهم الأقرب لسير الأحداث أخرت العرض.

وأشار إلى أن الأحداث لن تدور في مكان واحد لكنها ستكون في أكثر من مملكة وخلافه في نفس الوقت لذا سينتقل المشاهد بين تركيا.

أبطال مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 واحد من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها خلال هذا العام بسبب الإنتاج الضخم له ومشاركة عدد كبير من النجوم فيه واستمرار تصويره على مدار عامين، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار