بسبب باسم سمرة: محمد فراج يتعرّض للإصابة خلال تصوير "بطن الحوت"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بسبب باسم سمرة: محمد فراج يتعرّض للإصابة خلال تصوير "بطن الحوت"

كشف الفنان المصري محمد فراج عن تفاصيل إصابته بسبب الفنان باسم سمرة خلال كواليس تصوير مسلسل "بطن الحوت". وذلك أثناء لقائه مع بودكاست شاركته قناة منصة "شاهد" الرسمية عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب.

إصابة محمد فراج بسبب باسم سمرة

 تحدث محمد فراج خلال البودكاست عن موقف جمعه بالفنان باسم سمرة خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل، وكيف اندمج الأخير في تجسيد الشخصية لدرجة أن أصابه في قدمه.

يستلهم مسلسل "بطن الحوت" أحداثه من قصة "قابيل" و"هابيل"، والصراع بين الخير والشر، ويتناول قصة شاب ملتزم دينياً يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حين يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر ويضطر لإدارة إمبراطورية غامضة.

يأتي مسلسل "بطن الحوت" من قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك في بطولته: أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، سماح أنور، عبد العزيز مخيون وبسمة. وهو من عروض منصة شاهد الأصلية.

يُذكر أن الفنانة بسنت شوقي، زوجة الفنان محمد فراج، كانت قد احتفلت خلال نوفمبر الماضي، بعيد ميلاد فراج. نشرت بسنت شوقي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة طريفة جمعت بينها وبين محمد فراج وظهرت خلالها وهي تحمل قطتين وهما "شلبي ونهي"، مثلما أوضحت.

علقت بسنت شوقي على الصورة مشيرة إلى أن محمد فراج أصبح يمثل عائلتها، معبرة عن امتنانها لوجوده في حياتها، واصفة إياه بالمنزل الدائم لها. كتبت بسنت شوقي: "عائلتي، فراج أنا أعشقك ممتنة جداً لوجودك، أنت منزلي دائماً، حتى عندما ينهار العالم، أعلم أنني سأعود إليك، شكراً لك على حبك وكرمك والدفء، سنة أخرى معاً حبيبي كل سنة وأنت حبيبي".

الجزء الثاني من رسالة بسنت شوقي كان موجهاً إلى القطط الذين أطلقت عليهم أسماء شلبي ونهى، متحدثة عن السعادة التي تشعر بها بسبب وجودهم في المنزل واصفة إياهم بالنعمة الحقيقية المكملة لعائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار