أجمل إطلالات نهى نبيل الصيفية: نسقي إطلالتك من وحي الفاشنيستا الكويتية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
أجمل إطلالات نهى نبيل الصيفية: نسقي إطلالتك من وحي الفاشنيستا الكويتية

لنهى نبيل لمساتها الخاصة التي منحتها جمالا استثنائيا وطابع مميز في إطلالاتها، ولأن أناقتك تهمنا، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نهى نبيل الصيفية التي نسقتها بذكاء وذوق رفيع.

ما بين إطلالات اعتمدت فيها على الفساتين الصيفية ذات الألوان الزاهية، وأخرى اختارت فيها الجينز ونسقته مع القطع الأخرى، تألقت نهى نبيل في عدد من الإطلالات.

تنسيق الملابس الصيفية

تنسيق قطع الأزياء التي تعتمدين عليا في إطلالتك  أمر ضروري، وله لمساته النهائية التي تمنحك جمالا خاصا، لذلك فمن الضروري اختيار القطع التي تناسب إطلالتك ليس الأزياء فقط وإنما فيما يتعلق بإكسسواراتها وحقائب اليد والأحذية.

تحرص نهى نبيل على اختيار حقائب اليد الأنيقة الفاخرة التي زينت بها الكثير من إطلالاتها، ومن وحي هذه الحقائب يمكنك اختيار حقيبة اليد المميزة التي تناسب إطلالتك.

أما عن تسريحات شعر الفاشنيستا الكويتية فغلب عليها تسريحات الشعر الملموم أو المرفوع، وهي التسريحات التي أبرزت إطلالاتها وحددت ملامحها جيدا. وفي إطلالات أخرى اعتمدت نهى نبيل على تسريحات الشعر الكيرلي الذي حرصت على الظهور به مؤخرا.

نظارات الشمس كان لاختيارها المناسب أيضا لمساته الجمالية المميزة على إطلالات نهى نبيل، فاختارت الفاشنيستا الكويتية نظارات شمسية تماشى مع ملامح وجهها، لذلك فبجولة بسيطة في إطلالاتها ستلهمك بأفكار للنظارة الشمسية المناسبة لوجهك.

شاهدي معنا أجمل إطلالات نهى نبيل للصيف في هذا العام، واستلهمي منها أفكار استثنائية لتنسيق إطلالاتك الصيفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار