أسرار إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين التي تألقت بها في زفاف ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أسرار إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين التي تألقت بها في زفاف ابنتها

كشف مصمم إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين، اللبناني جورج حبيقة، عن الكثير من التفاصيل والأسرار المتعلقة بإطلالة السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز السديري.

وأوضح جورج حبيقة أن هذه الإطلالة استغرقت لتصميمها 4 أشهر، وأنها صممت خصيصا لوالدة الأميرة رجوة الحسين على أن تحمل في تفاصيلها ملامح من الطابع السعودي.

إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين

وتألقت والدة الأميرة رجوة الحسين بفستان ناعم باللون البنفسجي حمل توقيع والذي كشف في لقاء له مع موقع CNN تفاصيل فستان والدة العروس الذي اعتمد على قطعتين مصنوعتين من قماش Double Crepe Georgette.

جاء الفستان بتصميم الفساتين ذات الأكمام الطويلة الخالية من أي تطريز، كما زين الفستان بخيوط من الحرير وحبيبات الكريستال.

إطلالة والدة رجوة الحسين

وفي لقاءه قال جورج حبيقة كاشفا المزيد من التفاصيل بشأن إطلالة والدة العروس: "هذه الإطلالة صممت خصيصًا للسديري.. كان من المهم للسيدة عزة أن يعكس تصميم الفستان الطابع السعودي، وأن تكون القطعة بسيطة، ويغلب عليها طابع التحفظ في الوقت عينه”.

استوحى جورج حبيقة الإطلالة من الطبيعة، ورمال الصحاري ونبات الخزامى العطري الذي ينمو فيها مع حلول فصل الربيع، ليكون لون الفستان بنفسجيًا زاهيًا ، فضلا عن قماش الفستان الذي جاء انسيابيا بشكل يتماشى مع انسيابية رمال الصحراء.

أسرار إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين التي تألقت بها في زفاف ابنتها

وفضل جورج حبيقة أن يكون غطاء الرأس خاليا من أي زخارف قائلاً: "للحفاظ على جماليّة وبساطة الإطلالة.. وتم تعديل الإطلالة بعد التجربة الأولى وقمنا انا والفريق بإضافة الرداء المطرّز ليزيد من مستوى أناقة هذه الإطلالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار