إلهام الفضالة تكشف سوء حالتها النفسية: كدت أنهار

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
إلهام الفضالة تكشف سوء حالتها النفسية: كدت أنهار

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنها سافرت لقضاء عطلة هرباً من وضعها النفسي الصعب خلال الفترة الماضية بعد أن دخلت في حالة من الانهيار.

إلهام الفضالة في حالة بكاء هيستيرية

وأطلت إلهام الفضالة في فيديو بصحبة زوجها شهاب جوهر من تركيا عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من فترة الإجازة.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها تعاني من سوء حالتها النفسية خلال الأيام الماضية نتيجة تعرضها للتعب الجسدي والنفسي معاً.

وقالت: "تعبي سببه الحالة النفسية، فقد أُصبت في اليومين الماضيين بحالة تعب نفسي وجسدي، ما أدى إلى دخولي في حالة بكاء هستيرية كادت توصلني إلى الانهيار".

ولفتت إلى أن زوجها شهاب جوهر ألح عليها بالسفر من أجل الحصول على قسط من الراحة بعد أن طلبت من فريق عمل مسلسل أمينة حاف البدء في تصوير الجزء الثاني من دونها لحين عودتها من الإجازة في تركيا.

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

أعلن علي الدوحان، مؤلف مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة، عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.

ولا يزال صناع المسلسل يعيشون نجاحه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار