إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي وتكشف السبب

أعلنت الفنانة إلهام الفضالة تنازلها عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على خلفية الصدام الواقع بينها وبين الأخيرة خلال الأشهر الماضية.

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة ودونت عليها سبب تنازلها عن القضية.

تنازل إلهام الفضالة عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي

وفاجئت إلهام الفضالة الجمهور بتنازلها عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي ونشرت عبر حسابها الشخصي كلمات جاء فيها: "توني شوفت بالإنستجرام مقطع إن ثامر الشعيبي مريض بالكبد ما أدري كلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيته هو ورفيجه، وأنا يا ثامر أقولك الله يشفيك يارب، ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".

وتفاعل الجمهور مع منشور إلهام الفضالة ما بين مؤيدين لقرارها، ومعتبرين أنه لفتة إنسانية رائعة منها، وآخرون موصفوه باستعراض عضلاتها، وأن الأمر ما هو إلا محاولة لكسب قاعدة جماهيرية أكبر.

وكانت  أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي ورطت شقيق الأخيرة في أزمة قضائية، حيث نشر ثامر الشعيبي مقطع فيديو كشف فيه التفاصيل ليثير التساؤلات حول الأمر، وهو ما ردت عليه هيا الشعيبي بمقطع فيديو استنكرت فيه إقحام أخيها في خلافاتها مع الآخرين، مؤكدة على أن ثامر لا يتدخل في أي شيء أو مشكلات تخصها.

قضية إلهام الفضالة ضد ثامر الشعيبي

خلال الأشهر الماضية أعلن ثامر الشعيبي خلال مقطع فيديو تورطه في قضية على خلفية خلافات شقيقته مع أحد الأشخاص الذي لم يذكر اسمه بوضوح، قائلاً إنه لا يتدخل في أي خلافات‘ إلا أن الجمهور كان يعلم أن حديثه يشير لأزمة الفضالة والشعيبي الشهيرة.

وخلال مقطع الفيديو قال شقيق هيا الشعيبي: "موضوع حابب أتكلم فيه، أول شي الله يسامح الجميع ويسامح أي شخص يتبلى على شخص، مثلا لو أنت أو أنتي بينكم مشكلة مع بعض إيش دخل الطرف الثاني..  مشكلة بين هيا وشخص.. أنا مالي يتصلون بيا ويودوني ويجيبوني.. بس أنا انتظر حكمة رب العالمين بأن الله سبحانه وتعالى يوريني حكمته في إن أي إنسان ممكن يتبلى على حد.. أنا انتظر حكمة ربي".

البعض أرجع سبب مقاضاة إلهام الفضالة لثامر الشعيبي إلى فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات انتقد فيه المطالبات بالتدخل بين هيا الشعيبي، شقيقته، والفنانة إلهام الفضالة لإصلاح الخلاف بينهما.

إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي وتكشف السبب

وفي مقطع الفيديو الذي ورطه قضائياً قال الشعيبي: "الناس مشغولين بفيديوهات المشاهير ومين خالف مين وغيره.. المهم، أنا مش حتكلم على الناس اللي بتقول شوفوا أختك  هيا، وكلم أختك، وهيا كاسرة خاطرنا، جزاكم الله خير أول شي، تاني شغلة ما في حد بيكسر خاطر التاني، واللي يعرفوننا عارفين ما في إلا العافية، الشغلة التانية فيه مسجات بتوصلني شوف هيا وشوف إلهام".

وتابع ثامر الشعيبي في مقطع الفيديو قائلاً:  "هيا أختي وزي أمي، وإلهام  كذلك أختي الكبيرة لكن دي أزمتهم مع بعض وبينهم وبين بعض عشرة وصداقة  من عشرات السنين، فدي أمور خاصة بينهم،  مو أنا اللي أتدخل فيهم، فأنا ما أقدر أقول لهيا اللي هي أكبر مني انتي اللي سوتيه صح أو غلط، كذلك الأمر بالنسبة لإلها، مو أنا.. أنا مالي  علاقة، أنا مجرد تجمعني بهيا صلة قرابة، أختي وأمي اللي ربتني، وكذلك إلهام أخت كبيرة وعزيزة وقعدنا في بيتها وصار بينا عيش وملح لكن أنا مالي دخل".

 واختتم شقيق هيا الشعيبي حديثه قائلاً: "مصارين البطن بتتقطع، لكن انا ما أقدر أتدخل وأقول سواء للإلهام أو لهيا أي شيء، هما بينهم عشرة كبيرة وذكريات كتير، وبيصفوا خلافاتهم بيناتهم مو أنا اللي أتدخل".

هيا الشعيبي ترد على مقاضاة الفضالة لشقيقها

بعد إعلان الفضالة مقاضاتها لثامر الشعيبي نشرت شقيقته مقطع فيديو قالت فيه: ""اليوم فوجئنا بأن في قضية مرفوعة على أخوي ثامر الشعيبي في مباحث الإنترنت، وأنا الحقيقة مو فاهمة إيش دخل أخويا، يعني خلاف بيني وبين أحد الأشخاص ليش تدخلون أخوي.. أخوي ثامر ماله دخل بأحد ولا  عمره تدخل في أي شي ولا أتكلم عن أحد ما يسوى شي في حياته غير شغله ولا يشغل باله بأي مشاكل، إلا ثامر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار