إلهام فضالة تطلب الدعاء لمرام البلوشي بعد تدهور حالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
إلهام فضالة تطلب الدعاء لمرام البلوشي بعد تدهور حالتها

شاركت الفنانة الكويتية إلهام فضالة صورة عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، تدعو فيها إلى صديقتها الفنانة مرام البلوشي، بعد نقلها إلى العناية المركزة.

إلهام فضالة تطلب الدعاء لمرام البلوشي

نشرت الفنانة إلهام الفضالة صورة لدعاء تطلب فيه من محبيها ومتابعيها الدعاء لزميلتها الفنان مرام البلوشي، حيث أعلنت شقيقتها هند البلوشي عن التطورات الصحية لها، وكشفت عن وجودها في غرفة العناية المركزة، بأحد المستشفيات الكويتية.

حيث كشف أصدقاؤها وشقيقتها أن الفنانة الكويتية مرام البلوشي تمر بمرحلة صعبة بعد تدهور حالتها الصحية، والتي أدت إلى احتجازها في العناية المركزة، حيث شكل الخبر صدمة لعائلتها ومحبيها وأصدقائها الذين فاعلوا مع الخبر طالبين من محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء.

إلهام فضالة تطلب الدعاء لمرام البلوشي بعد تدهور حالتها

هند البلوشي تدعو لأختها مرام بالشفاء

وشاركت هند البلوشي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تفاصيل الحالة الصحية لأختها مرام البلوشي، حيث نشرت "ستوري" قالت فيها: "ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وارحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

حيث طالبت جمهورها بالوقوف بجانبهم في هذه المحنة من خلال الدعاء لشقيقتها، ففي يونيو 2019 مرت مرام البلوشي بأول أزمة صحية أدت إلى نقلها مستشفى الأميري بالكويت وأوضحت مرام أن شقيقتها أصيبت بالتهاب رئوي أدى لنقص الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية هي إصابتها بجلطة قلبية.

وتكرر الأمر مرة أخرى في عام 2021، عندما أصيبت للمرة الثانية بجلطة قلبية بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، مما استعدى إلى دخولها إلى العناية المركزة وهو ما تكرر من جديد.

إلهام فضالة تطلب الدعاء لمرام البلوشي بعد تدهور حالتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار