إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن سبب انسحاب الفنانة ليالي دهراب المفاجئ من تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف.

إلهام الفضالة تعلق على انسحاب ليالي دهراب

وردت إلهام الفضالة على التساؤلات التي وجهت لها عبر السوشيال ميديا حول السبب الحقيقي لانسحاب ليالي دهراب خاصة يعد أن وجهت متابعة سؤالاً لها قائلة: "إلهام ياليت توضحين أسباب خروج ليالي دهراب من المسلسل؛ لأن المسلسل راح يفقد أكثر من نص شعبيته"، موضحةً أنّ انسحاب هذه الفنانة سيضعف العمل ويجعله يلحق بمصير مسلسلي "الطوفان وفطيم".

التعليق دفع إلهام الفضالة للرد موضحة رفضها لوصف المسلسلين السابقين بأنهما مروا مرور الكلام، مشيرة إلى أنهما حققان نسبة مشاخدة كبيرة وقت العرض.

وحول السبب الحقيقي لانسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف 2، أوضحت إلهام الفضالة أن الأمر يعود لظروف صحية، وعلقت: ": "البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة"، وبذلك تكون قد نفت جميع الأقاويل التي تردد حول وجود خلافات دفعت الأولى للانسحاب من العمل".

ليالي دهراب تنسحب من مسلسل أمينة حاف

النجمة إلهام الفضالة بطلة المسلسل أعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف للحاق بسباق الدراما الرمضاني 2022، وبالتزامن مع إلهام الفضالة فجرت ليالي دهراب مفاجأة بإعلان انسحابها.

 ما زاد من التساؤلات حول الأمر هو النجاح الكبير الذي حققته ليالي في الجزء الاول، فلا زال حتى الآن يردد البعض اغنيتها الشهيرة التي غنتها لوالدتها في المسلسل والتي تضمنت مشهد ساخر أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ليالي دهراب في مقطع الفيديو: "للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء التاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع".

وبعد إعلان انسحاب لالي دهراب من المسلسل تسائل الجمهور عن البديل، لتأتي إيمان الفيصل مؤكدة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وتجسيد شخصية منيرة، ونشرت الفنانة الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيه عبر كواليس تصوير مسلسل أمينة حاف.

 وتضمن مقطع الفيديو حوار بين إيمان الفيصل وإلهام الفضالة يعلقان فيه بشكل طريف على استعدادهما لتصوير أحد المشاهد التي تجمعهما.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف في الجزء الأول حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حياة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينة تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

وشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من نجمات الكويت تقودهن النجمة الكبيرة إلهام الفضالة، وقف جانبها كل لمن شوق الهادي، ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار