هيا الشعيبي تكشف حقيقة الـ 50 ألف دينار تعويضاً لـ إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
هيا الشعيبي تكشف حقيقة الـ 50 ألف دينار تعويضاً لـ إلهام الفضالة

نفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، ما أعلنت عنه مواطنتها إلهام الفضالة بمطالبتها بتعويض مادي قدره 50 الف دينار في شكوى جديدة مقدمة ضدها بعد أن حصلت على البراءة منذ أيام.

هيا الشعيبي تنفى مطالبة الفضالة بالتعويض

وأوضحت هيا الشعيبي في فيديو منشور على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لا يوجد أي مبالغ من المال مطالبة بها في شكاوي ضدها.

وأكدت الشعيبي عدم صحة الأخبار التي صرحت بها محامية إلهام الفضالة مشيرة إلى أنها من يحق لها رفع قضية ضد إلهام الفضالة بعد الحصول على البراءة ولكنها امتنعت عن ذلك برغبتها.

وقالت هيا الشعيبي في الفيديو: "فيه بوست نازل فيه كلام أنه نطالب بـ 50 ألف ضد هيا الشعيبي، يعني أنتي رافعة علي 3 قضايا طلعت مع عيالي رفعت علي، تكلمت عن عيالي رفعت علي، تكلمت على بوجمود خليل التميمي رفعت علي، خليل التميمي صديق لنا، دشينا بيته".

وتابعت: "أنا للحين ربع قضية ما رفعت، ويحق لي أرفع، التليفون والمسجات والتشهير والكلام الكذب، وسكت ونطرت حكم القضاء العادل".

إلهام الفضالة بتعويض مالي

وكانت إلهام الفضالة أعلنت عن مطالبتها بتعويض مالي بلغت قيمته 50 ألف دينار، في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها.

وكشفت المحامية مريم البحر وكيلة الفنانة إلهام الفضالة عن مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، وفق ما ذكرته الفضالة ومحاميتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

براءة هيا الشعيبي 

إعلان المطالبة بالتعويض من إلهام الفضالة جاء بعد أن حصلت هيا الشعيبي على البراءة من القضية التي أقامتها ضده بعد تصاعد الأزمة ينهما منذ أشهر بمجرد إعلان الفضالة زواجها من شهاب جوهر.

وقالت الفنانة هيا الشعيبي في منشور عبر حسابها في إنستقرام ان المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين"

واكتفت الشعيبي بعبارة الحمد لله تعليقا على الحكم دون ذكر تفاصيل أخرى بشأنه.

أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

الأزمة بدأت بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد أن اتهمت الأولى مواطنتها بالتخلي عنها في الأزمة الكبيرة التي تورطت فيها مع الجمهور السعودي بعد نشرها صورة أشارت فيها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

وبعد فترة أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ومنذ ذلك الوقت بدأت الفضالة والشعيبي في تبادل التصريحات المبطنة والاتهامات وتطور الأمر بعد زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار