إلهام شاهين تكشف سبب هجومها على كريستيانو رونالدو وجورجينا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
إلهام شاهين تكشف سبب هجومها على كريستيانو رونالدو وجورجينا

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب على العلاقة التي تجمع لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، والمبالَغة في تبادل الهدايا بينهما ضمن المسلسل الوثائقي الذي يحمل اسم "أنا جورجينا"، والذي يُعرض عبر شبكة "نتفليكس".

إلهام شاهين توضح سبب هجومها على كريستيانو وجورجينا

وقالت إلهام خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "كلّموني في مداخلة قالولي إيه رأيك الحب يبقى معلن ولا يبقى شيء خاص؟"، فأجبت: "أكيد يبقى شيء خاص".

وأضافت: "أنا معرفش جورجينا، لكن السؤال كان ليا، إيه رأيك الحب يبقى معلن ويبقى معمول بشكل شو؟، قلت لأ ده شيء خاص بين الطرفين، وأنا مبحبش الشو ده، وهما حرّين دي حرية شخصية، يعملوا في بعض اللي هما عايزينه، مش من حقنا نعترض".

وتابعت: "أنا قلت كده في أول كلامي، مش من حق حد يعلّق عليهم، لكن لو بتسأل بشكل شخصي إنتي بتحبّي الشو ده؟ قلت أنا مش بحب الشو والحب المبالَغ فيه".

إلهام شاهين تنتقد علاقة كريستيانو وجورجينا

جدير بالذكر أنه وصفت إلهام شاهين في مداخلة مع الإعلامية مفيدة شيحة علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز بالمبالغة في كل شيء حتى الهدايا المتداولة بينهما خاصة بعد عرض اسم وصورة جورجينا على برج خليفة في دبي، وإهداء جورجينا سيارة فارهة له في عيد ميلاده.

وانتقدت إلهام شاهين المبالغة في الهدايا، معتبرة أن تلك العلاقة مزيفة، مشيرة إلى أن الحب حرية شخصية وشيء خاص بين الأفراد.

وأوضحت أن الأمر يختلف أمام العين معلقة: "بشوف علاقتهم دي شو، وليس مشاعر حقيقية، لان المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدًا".

وواصلت: "أنا مش بحب الشو وبحس إن دا شيء كداب ومنظرة، ومشاعرهم غير حقيقية.. الحب تصرفات وحنان ومشاعر بين الأحباب".


 

إلهام شاهين وفيلم حظر تجول

جدير بالذكر ان أخر أعمال إلهام شاهين هو فيلم  حظر تجوال والذي تدور قصة بعد حظر التجول في مصر عام 2013، حينما خرجت فاتن من السجن بعد قضاء فترة عقوبتها التي استمرت 20 عامًا بسبب ارتكابها لجريمة قتل.

بسبب حظر التجول، تضطر فاتن لقضاء الليلة عن ابنتها ليلى، التي كانت في صراع بين الحنين لوالدتها، ورفضها بسبب جريمة القتل التي ارتكبتها بحق والدها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين إن فيلم حظر تجول يمثل حالة جديدة، فهو يقدم جرائم الجنس التي تقع في محيط العائلة الواحدة على شاشة السينما للمرة الأولى.

وأكدت إلهام شاهين على أهمية تقديم مثل تلك القضايا التي تخدم المجتمع، رغم أن الأفلام لا تقدم الحلول عادةً، إلا أنها توجه أنظار الناس للخطأ الموجود في المجتمع، ليبحثوا ويحاولوا إيجاد الحلول.

كما صرحتإلهام شاهين لتلفزيون اليوم السابع قائلة: "اللي (ميجرؤش) عليه أي فنانين تلاقى إلهام شاهين تتجرأ طالما هادف وتعمله، وفي موضوعات كتير بيخافوا منها أنا مش بخاف، بالعكس كل ما يلاقي موضوعات جريئة بكون مقبلة عليها أكتر"​​​​​.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار