رد فعل أحمد الشقيري على حقن الإبل بالفيلر والبوتكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
رد فعل أحمد الشقيري على حقن الإبل بالفيلر والبوتكس

أبدى الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، دهشة كبيرة بعد علمه بأن هناك بعضا من أصحاب الإبل، ممن يحقنون إبلهم بالفيلر والبوتكس للحصول على مميزات شكلية يخدعون بها المشتري أو للحصول على مكسب في المسابقات.

دهشة أحمد الشقيري بسبب الإبل

وخلال الحلقة السابقة من برنامجه سين 2، استعرض أحمد الشقيري قوة المملكة العربية السعودية في مضمار الإبل، واحتفاء المملكة بها كشريك للعرب، حيث تقوم بتصديرها إلى مختلف دول العالم.

وقدم محمد عبد الله الحربي، المتحدث الرسمي باسم مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، فقرة تعريفية في البرنامج حول أنواع وألوان الإبل وشروط مشاركتها في المهرجان، لافتاً إلى أن هناك بعض من أصحابها يحاولون خداع القائمين على المهرجان بإدخال إبل محقونة بالبوتكس والفيلر لإكسابها ميزات ظاهرية غير حقيقية.

وصُدم أحمد الشقيري بسبب هذه التصريحات، معبرا عن دهشته قائلا: "يا راجل! بتسوي عمليات تجميل"! لافتا إلى أنها المرة الأولى التي يعرف فيها هذه القصة

شاهدوا دهشة الشقيري بسبب الإبل

وأشار المتحدث باسم مهرجان الملك عبد العزيز، إلى أن عقوبة هذا الخداع كبيرة، وقد تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، ويتم اكتشافها بسهولة عن طريق تحليل الدم للإبل، لافتا إلى أن نتيجة التحاليل للإبل المحقونة بالبوتكس، تُظهر التهابا في منطقة الصدغ والأذن على وجه التحديد.

يذكر أن برنامج سين 2 بدأ عرضه في الموسم الأول على قناة MBC عام 2021، ويعرض الجزء الثاني هذا العام في رمضان الجاري على نفس القناة في تمام الساعة 6:10 مساءً لمدة 50 دقيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار