حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي: هذه آخر تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي: هذه آخر تطورات حالتها الصحية

حالة من القلق يعيشها جمهور الفنانة القديرة سهير البابلي، بعد أنباء تدهور حالتها الصحية والتي دخلت على إثرها غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي

وطلبت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الدعاء لسهير البابلي بعد طول المدة التي مكثت فيها بالمستشفى للعلاج من مضاعفات غيبوبة السكر التي تعرضت لها قبل حوالي شهر.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، تعقيباً على صورة سهير البابلي: "جميلة الجميلات قلباً وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".

تابعت حلا شيحة داعية لسهير البابلي بالعافية: "أذْهِبِ البأس رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَماً".

حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي: هذه آخر تطورات حالتها الصحية

كما ونشرت حلا شيحة صورة سهير البابلي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستقرام وكتبت: "اللهم اشفِ الحاجة سهير البابلي شفاءً تاماً".

حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي: هذه آخر تطورات حالتها الصحية

وتفاعل الجمهور مع منشور حلا شيحة، وأعربوا عن أسفهم على حالة سهير البابلي ودعوا لها بالشفاء العاجل والتام.

وكتب البعض: "أذهب البأس رب الناس اللهم لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اللهم اشفِ أمتك سهير البابلي وأعطها كل الصحة"، "الله يشفيها سهير البابلي سكينة"، "ربنا يشفيها ويعافيها حبيبة الكل"، "الله يشفيها وينجيها من كربها"، "إن شاء الله تقوم بالسلامة وتخف من الأزمة على خير"، "نسأل الله العظيم رب العرش العظيم لها الشفاء العاجل".

ابنة سهير البابلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وكشفت نيفين الباقوري ابنة سهير البابلي، أن والدتها تتواجد خلال الوقت الحالي، بغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وذلك بعد تأثرها بمضاعفات وعكة صحية تعرضت لها أكتوبر الماضي.

وقالت ابنة سهير البابلي في تصريحات صحفية لجريدة الوطن المصرية، إن والدتها تعرضت الشهر الماضي إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب وذلك قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر التي أصابتها.

أضافت نيفين الباقوري أن والدتها تعرضت لتوقف مؤقت في عضلة القلب وتكوين مياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

أوضحت ابنة سهير البابلي أن والدتها لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات الأزمة الصحية التي أضرت بها بصورة كبيرة.

عمر زهران يتابع حالة سهير البابلي

وكان المخرج عمر زهران قد حرص على طمأنة جمهور الفنانة سهير البابلي على حالتها الصحية ونشر صورة حديثة لها، بداية انتشار أنباء أزمتها الصحية في أكتوبر الماضي.

ونشر عمر زهران وقتها صورة تجمعه بالفنانة، وعلق عليها كاتباً: "أطمئن الجميع، النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد"

واختتم بالقول إن الفنانة القديرة "تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم، وربنا يزيدها من فضله".

وكانت قد ترددت بعض الشائعات خلال الساعات الماضية في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن وجود تدهور في الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، وهو ما نفاه المخرج عمر زهران.

حلا شيحة تطلب الدعاء لسهير البابلي: هذه آخر تطورات حالتها الصحية

أحدث ظهور لسهير البابلي

جدير بالذكر أنه كان أحدث ظهور للفنانة سهير البابلي منذ يومين إذ خطفت النجمة  الأنظار بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف انتقدت فيه طرق التواصل بين الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت النجمة الكوميديانة القديرة معبرة عن استيائها من تقبيل الأشخاص لبعضهم البعض عند لقائهم، في ظل انتشار الفيروس الوبائي، وعبرت عن استيائها على طريقتها الخاصة التي خطفت بها القلوب.

الجدير بالذكر  أن سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 وتبلغ من العمر 84 عاماً، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة، ثم اعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 بمسلسل قلب حبيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار