زارا البلوشي تطلب إنقاذها من طليقها ووالدتها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 مارس 2023
زارا البلوشي تطلب إنقاذها من طليقها ووالدتها لهذا السبب

أثارت الفنانة اليمنية زارا البلوشي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحديث عن المشاكل التي اندلعت بينها وبين والدتها وطليقها مناشدة المتابعين بمحاولة التفكير في حل لها.

زارا البلوشي تناشد متابعيها لإنقاذها من والدتها وطليقها

ونشرت زارا البلوشي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن مشاكلها العائلية، مشيرة إلى أنها فوجئت بأن طليقها الثاني يرغب في مصالحتها والعودة إليها رغم انفصالهما منذ عام.

وأشارت إلى أنها بدأت تواجه ضغوطاً من عائلتها بمجرد أن أبدى طليقها رغبته في العودة إليها، وهو ما تسبب في سوء حالتها النفسية والتفكير في إلغاء عمليتها الجراحية التي لم تكشف عن تفاصيلها.

ولفتت إلى أن الضغط الأكبر عليها بسبب والدتها التي تريد إجبارها على العودة إلى طليقها، متسائلة عن إمكانية أن تقدم شكوى في طليقها إلى الشرطة كي يدعها وشأنها.

وتحدثت زارا البلوشي عن تفاصيل الأزمة مع والدتها، مشيرة إلى أنها في كل مرة تحاول إنهاء الخلاف معها والتصالخ تُفاجأ بتغيرها مجدداً بعد تواصل طليقها معها بهدف إرجاعها.

وعلقت قائلة: "أمي كبيرة بالسن، أمي ترجع تعصب عليّ وتحرمني رحمتها، وتقول أنا ما راضية عليكِ وإلا ترجعين له، ما أدري كنا أصدقاء كويسين فجأة يبغي يرجعني".

زارا البلوشي تشكو من والدتها وطليقها

وطالبت زارا البلوشي متابعيها مساعدتها للوصول إلى الجهة التي تشكو من خلالها والدتها وطليقها، للتخلص من هذا الضغط الكبير عليها، قائلة: "أقسم بالله نكدوا علي حياتي".

واستنكرت البلوشي تصرفات والدتها ومحاولاتها المستمرة، من أجل إجبارها على العودة إلى طليقها: "هل فيه جهة معينة أروح اشتكى فيها أمي وطليقي؟".

طلاق زارا البلوشي

وكانت زارا البلوشي قد أعلنت طلاقها منذ أكثر من عام بعد زواج دام نحو شهر، دون الكشف عن هوية طليقها واكتفت بتغريدة قائلة: "اللهم عوضني بالخير وليس برجل لأنه يحسب قلوب النساء من مطاط، يجلس يكسر ويكسر فيه، ثم يقول هذه قسمة ونصيب، ترى القلب إذا انكسر ما يطلّع صوتاً لأنه مو صحن، الله يصلحك يا قحطاني".

وأعاد طلاق زارا البلوشي فتح باب التكهنات مجدداً حول هوية زوجها الذي انفصلت عنه، خاصة أن بعض المتابعين تداولوا اسم الممثل السعودي سعيد القحطاني وقت إعلان زواجها الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار