قيادات ملهمة: أبرز المتحدثات في مهرجان أثر للإبداع 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
قيادات ملهمة: أبرز المتحدثات في مهرجان أثر للإبداع 2023

تعرفي معنا في هذا المقال على أبرز النساء المتحدثات في مهرجان أثر للإبداع 2023، فقائمة النساء المتحدثات التي يضمها المهرجان مليئة بشخصيات نسائية قدمت الكثير من الإنجازات الملموسة.

وما بين سيدات عربيات وأخريات أجنبيات ستتضمن قائمة المتحدثين في مهرجان أثر للإبداع كوادر نسائية ملهمة.

قدمت السيدات المشاركات الكثير من الإنجازات المميزة، في عدد من المجالات المختلفة أبرزها الثقافة، الفنون، التكنولوجيا وغيرها من القطاعات.

متحدثات مهرجان أثر للإبداع

تتحدث المشاركات عن قطاعات مختلفة من بينها الإبداع والتسويق وريادة الأعمال ليحظى المهرجان الذي ستستمر فعالياته في الفترة من 13 وحتى 16 نوفمبر الجاري بزخم واضح في جلساته.

الأميرة لولوة بنت يزيد آل سعود

 الأميرة لولوة آل سعود واحدة من بين المشاركات في مهرجان أثر للإبداع، فأسست الأيقونة السعودية، مستشارية متجر الأزياء +966 العام الماضي، وهو الكيان الذي يحتفي بالثقافة والتراث السعودي من خلال الموضة والإكسسوارات.

تدعم مؤسسة الأميرة لولوة النظام الريادي في المملكة، وسبق للأميرة لولوة المشاركة كمتحدثة أيضاً في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات لعام 2023 في الرياض.

أسماء قريش 

أما أسماء قريش فهي رئيس التسويق في الهيئة العامة للسياحة السعودية، وتمتلك خبرة ومهارات واسعة في التفكير الاستراتيجي والابتكار والتسويق وإدارة المشاريع، والعلاقات العامة.

تقوم أسماء قريش بمهام مختلفة في شركة بيبسيكو للمشروبات الغازية، كما صممت استراتيجيات تسويق طويلة الأجل لبناء العلامات التجارية، وساعدت في تحقيق زيادة كبيرة في مؤشرات الأداء الرئيسية.

عبير سعود العيسى 

عبير سعود العيسى هي الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة Bold، وتعمل عبير سعود رائدة أعمال ومسوقة سعودية تمتلك رؤية ثورية غيرّت صناعة الإعلان في المملكة العربية السعودية.

وتعد عبير عيسى واحدة من أول النساء السعوديات اللاتي دخلن هذا المجال، وبدأت حياتها المهنية في فنون الاتصالات، لتحصل بعدها على دبلوم في الفنون والتصميم قبل الانضمام إلى مجموعة MBC كمنتجة ترويجية.

عبير سعود العيسى من أول السيدات السعوديات اللواتي انضممن إلى صناعة الإعلان، في إحدى الوكالات العالمية الرائدة في ذلك الوقت.

 وتستكمل عبير سعود العيسى عملها كعضو في لجنة الإعلان في غرفة التجارية في الرياض  فضلاً عن كونها عضواً في دائرة قيادة النساء السعوديات في اليونيسيف. 

إيمان العصيمي 

إيمان العصيمي هي الرئيس التنفيذي لـ Lampaah، وحصلت على درجة الماجستير في الاتصال الجماهيري والمؤسسي من جامعة سنترال فلوريدا.

أنعام أحمد 

أنعام أحمد هي المدير الإبداعي لشركة The Hanging House، وتعرف بإبداعها في مجال القيادة وإدارة المعارض والفعاليات والعلامات التجارية المبتكرة.

تجمع أنعام أحمد بين رؤى السوق المحلي والإلهام العالمي، ولها خلفية استراتيجية واسعة في العلاقات العامة، والتسويق المبتكر، والعلامات التجارية.

إيناس رشوان 

إيناس رشوان هي المؤسس والرئيس التنفيذي للمدرسة السعودية للإعلان ومدرسة القاهرة الإعلانية وتعد إيناس من المتمرسات ذوات الخبرة العريقة في مجال الإعلان والاتصالات.

لإيناس رشوان خبرة تزيد عن 18 عاماً، وحصلت خلال مشوارها على العديد من الجوائز المهمة، وتعاملت مع كبار العملاء.

أسست إيناس مدرسة القاهرة الإعلانية لمعالجة الفجوة بين التعليم المتخصص والتدريب لمبدعي الصناعة في منطقتها.

لإيناس رشوان تأثير واضح على المجتمع الذي تعيش فيه فقامت بتخريج أكثر من 6000 مبدع، ودربت فرق عمل لأكثر من 40 شركة.

كما تشارك سيدات أخريات من بينهن إلدا شقير الرئيس التنفيذي لمجموعة أومنيكوم ميديا، جينفير فيشر الرئيس التنفيذي للابتكار والنمو في مجموعة Publicis، ماري كلير معلوف المدير الإبداعي لإيدلمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار