إيمي سمير غانم تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بعد رحيل والديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
إيمي سمير غانم تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بعد رحيل والديها

حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول حقيقة ارتدائها الحجاب خاصة بعد أن ظهرت مؤخراً ترتدي الحجاب ونشرت صورة لها من داخل الحرم المكي أثناء تأدية العمرة.

إيمي سمير غانم تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب

وجاء رد الفنانة إيمي سمير غانم بشكل غير مباشر بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في خاصة ستوري بشعرها بعد انتشار شائعات حجابها واعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ظهور إيمي سمير غانم بالحجاب بعد أن سافرت إلى المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة منذ أيام.

وشاركت إيمي جمهورها بصورة لها من أمام الكعبة، في أحدث ظهور لها منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت تعقيبا "الحمد لله".

وتلقت إيمي تعليقات كثيرة من أصدقائها منهم الفنانة زينة التي أكدت لها إنها بعد تأديتها للعمرة ستشعر بتحسن حالتها خاصة بعد أن أعلنت أكثر من مرة سوء حالتها النفسية لرحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

إيمي سمير غانم تفشل في تجاوز حزنها

وأعلنت إيمي سمير غانم فشلها في كافة المحاولات التي قامت بها لتجاوز حزنها على فقدان والديها خاصة أنها غير قادرة على نسيان معاناتهم مع الألم بعد الإصابة بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى وطلبت من الجمهور الدعاء لها لتجاوز هذه المحنة الصعبة.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ووجهت رسالة لهما.

وعلقت إيمي قائلة: "كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

وتابعت: "بس انا مش عارفه اكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون أحسن، بس الحقيقة أنى اوحش من الأول، وكل حاجه عملتها بس مش بهدأ، الحمد لله علي نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.

ووجهت في نهاية رسالتها مناشدة إلى محبيها قائلة: ": بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسه واصبر اكتر من كده والحمد لله على اي ابتلاء انا راضية".

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

جدير بالذكر أنه غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

ولا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار