إيمي سمير غانم تعود للدراما الرمضانية بعد غياب عامين بمشاركة زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
إيمي سمير غانم تعود للدراما الرمضانية بعد غياب عامين بمشاركة زوجها

تسبب إعلان راديو النيل عن خريطة المسلسلات الإذاعية المصرية، في رمضان 2023، عن فرحة الجمهور العربي وذلك بسبب عودة الفنانة إيمي سمير غانم، إلى الفن وذلك بعد توقف عن تقديم أي أعمال درامية في التلفزيون أو السينما  أو إعلانات لمدة 4 سنوات، ولمدة عام عن تقديم مسلسل إذاعي، وذلك حزناً علي وفاة والدها ووالدتها ثم حملها الأول وإنجاب طفلها فادي حسن الرداد.

إيمي سمير غانم في رمضان 2023

وتقدم إيمي سمير غانم،  للجمهور في مسلسل إذاعي يُذاع يومياً علي راديو النيل المصري، وذلك بمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد، والفنان بيومي فؤاد، حيث يحمل المسلسل الإذاعي اسم "رأس رجاء وصالح"، وهو مسلسل كوميدي، ومن المُقرر إذاعته يوميًا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"شعبي إف إم" و"راديو هيتس"، وذلك في تمام الساعة 2:10 ظهراً بتوقيت القاهرة.

إيمي سمير غانم تعود للدراما الرمضانية بعد غياب عامين بمشاركة زوجها

آخر ظهور لإيمي سمير غانم في رمضان

وكان أخر أعمال إيمي سمير غانم  الدرامية المسلسل الكوميدي  "سوبر ميرو"، الذي تم  عرض في شهر رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وفي عام   2021 شاركت المسلسل الإذاعي "اتنين في واحد"، وشاركه بطولته دياب، أشرف زكي، وكانت تدور أحداثه حيث تعمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف بالاحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة الاحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.

حسن الرداد في رمضان 2023

وعلى العكس تماماً، عند اختفاء إيمي سمير غانم من الساحة الفنية بسبب الحمل والحزن، يعيش الفنان حسن الرداد حالة من النشاط الفني، حيث من المقرر أن يقوم بتصوير، فيلمين جديدين، هما "بطل جيله" و"طه الغريب"، حيث من المُقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار