بعد اعتذاره عن "رجالة البيت" بيومي فؤاد يتراجع: هذا ما قاله!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
بعد اعتذاره عن "رجالة البيت" بيومي فؤاد يتراجع: هذا ما قاله!

بعد اعتذاره عن مسلسل رجالة البيت في تصريحات صحفية، فاجأ الفنان بيومي فؤاد جمهوره بالتراجع عن هذا الاعتذار، وأصدر بيان رسمي وضّح فيه وجهة نظره في المسلسل الرمضاني.

 وأوضح بيومي فؤاد في بيان له، أن ما قصده إنه في حالة رؤية البعض أن المسلسل لا يضحكهم، فهذا من حقهم، وأن هذا شأنه شأن باقي الأعمال التي يتفق ويختلف عليها، معتبراً أن المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

وكان بيومي فؤاد قال إن ظروف تصوير المسلسل حولته إلى "اسكتشات" بسبب إجبار فيروس كورونا لهم على استكمال المشاهد في لوكيشن داخلي، وهو ما تراجع عنه في بيانه قائلاً إنه من الضروري وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار.

 وكد بيومي فؤاد على اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد.

خيانة عهد

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت له ولباقي فريق عمل مسلسل رجالة البيت، إلا أنه تلقى إشادات بدوره في مسلسل خيانة عه، وهو ما أشار إليه في بيانه مؤكداً على اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل خيانة عهد" مع يسرا.

 بيومي فؤاد يعتذر عن رجالة البيت

أحمد فهمي ليس هو بطل المسلسل الوحيد الذي قدم اعتذاره عن المسلسل، وإنما سبقه الفنان بيومي فؤاد، والذي اعتذر عن المسلسل في تصريحاته لقناة "العربية"، قائلاً إنه في ظل انتشار فيروس كورونا واجه المسلسل الكثير من التحديات، خاصة في المشاهد الخارجية، حيث حول فيروس كورونا المسلسل إلى مسلسل أشبه بـ"سيت كوم".

أشار إلى أنه أمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن في النهاية لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه.

وقال فؤاد في تصريحات لقناة العربية: "المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس، لكل جواد كبوة،  إحنا آسفين مش هنلف وندور، كنا سخفا ودمنا تقيل، بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار