بطريقة كوميدية إيمي سمير غانم تغني سطلانة بمشاركة حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
بطريقة كوميدية إيمي سمير غانم تغني سطلانة بمشاركة حسن الرداد

بطريقتها الكوميدية المعتادة شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم متابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، وهي تؤدي مقطعاً من أغنية "سطلانة" بمشاركة زوجها حسن الرداد.

بطريقة كوميدية إيمي تشارك متابعيها فيديو جديد لها

تفاعل متابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو جديد للفنانة المصرية إيمي سمير غانم، حيث نشرت مقطع فيديو جديد وهي تقوم بتحريك شفتيها مع كلمات الأغنية "سطلانة"، بينما يجلس حسن الرداد خلفها على المقعد ويحدق في الكاميرا بطريقة مضحكة، ويؤدي حركات راقصة برأسه يمينا ويساراً.

وتفاعل متابعون إيمي مع الفيديو معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى لنشر المزيد من الفيديوهات ومشاركتها مع الجمهور، بعد حالة الحزن الكبيرة التي كانت تعيشها على فراق والديها الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

إيمي سمير غانم تستمع بإجازة الصيفية برفقة زوجها

وقد نشرت إيمي سمير غانم في وقت لاحق مقاطع فيديو جديدة وهي تستمع بإجازتها الصيفية مع زوجها بأجواء الساحل الشمالي في مصر، ظهرت إيمي في فيديو جديد حيث وجهت رسالة إلى الفتيات التي يضعن أعينهم على زوجها، من خلال تقليد مقطع صوتي طريف.

تقول فيه: "بت يا صفرا أنا بقيت مراتو ومامتي بقت حماتو وإنت كلبة هوهوت في حياتو.. متحاوليش أنا هنا محفورة أنا اللوف.. قولها أنا اللف".

وتلقت إيمي الكثير من التعليقات المختلفة على الفيديو الذي لاقى تفاعلاً كبيراً بين متابعيها: حيث كتبت أحدهم معلقة: "احلا ممثله في العالم والله ولا يمكن اشوف حد بخفة دمها رهيبه"، بينما علقت أخرى قائلة: " عسل ماشاء الله ربنا يخليكم لبعض و يبعد عنكم العين و يسعدكم".

وبالرغم من أن إنشاء إيمي لصفحتها الشخصية على تطبيق "تيك توك"، قبل عدة أيام إلا أنها وصل عدد متابعيها على ما يقارب 130 ألف متابع.

@amysamirghanem #ايمى_سمير_غانم ♬ الصوت الأصلي - الفنانه الأوزعه
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار