شقيقه جورج الراسي تنفجر غضباً: سيدفعون ثمن وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
شقيقه جورج الراسي تنفجر غضباً: سيدفعون ثمن وفاته

عبرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن صدمتها بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، لتصب غضبها على المسؤولين عن حادث السير المروع إلى أدى إلى وفاته.

نادين الراسي تتوعد المسؤول عن وفاة شقيقها

وخرجت نادين الراسي عن صمتها معتبرة أن الحادث جاء نتيجة إهمال، متوعدة بدفع المسؤولين للثمن، وذلك من خلال تعليق لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وجاء تعليق شقيقة جورح الراسي: "الحادث ليس قضاء وقدر بل هو نتيجة إهمال من قبل الدولة (...) رح دفعن التمن يا خيي يا عريس السما".

وتابعت نادين الراسي: "يا دلي يا دلي يا خيي يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي. الدولة قتلت خيي يا ناس يا هووو. حطولك بلوك باطون وبلا ضو ونص الطريق يا عمري قتلولي ياك با خيي".

ونعت نادين الراسي شقيقها بكلمات حزينة قائلة: "صار ليلي نهار يا خيي. وكيف النهار بكرا رح يمرق بلاك يا خيي. كيف بدي ضمك وشمك يا خيي؟ كسرتلي ضهري يا سندي. انكسر قلب أمي. وحياة عيونك يا خيي رح يدفعو التمن".

وجاءت وفاة جورج الراسي فجر الجمعة بعد أن أحيا حفلاً غنائياً في سوريا، قبل عودته فجر السبت إلى لبنان مع منسّقة أعماله، فتعرضه لحادث سير مروّع على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية – السورية.

وكشفت اللقطات المصورة لمكان الحادث عن تعرض الجزء الأمامي من السيارة للتدمير تماماً، في الوقت الذي كشفت فيه جمعية لبنانية عن مشاكل وأزمات في الطريق من بينها عدم وجود الإنارة وعلامات السير.

سبب وفاة جورج الراسي 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر السبب الذي أدى لتهشم سيارة جورج الراسي ومصرعه على  السورية اللبنانية أثناء عودته من حفله الغنائي بدمشق.

وذكرت جمعية  "جمعية اليازا" للسلامة على الطرق، اللبنانية أن الطريق الذي لقي عليه جورج الراسي مصرعه يحتوي على خلل، ونشرت فيديو من موقع الحادث، وكتبت الجمعية:" يبدو أن خللاً كبيراً في غياب الحماية على الفاصل الوسطى كان له دور كبير في المأساة التي وقعت فجر اليوم وأدت إلى وفاة الفنان جورج الراسي والشابة زينة المرعبي".

المفارقة كانت عودة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول حديث قديم قبل 8 سنوات لـ جورج الراسي تحدث فيه عن خطورة حوادث السير التي تعرض لها كثيراً، مشيراً إلى أن حزام الأمان أنقذ حياته مراراً. وللتوعية، أعد الراسي عملاً فنياً بالتعاون مع جمعية "اليازا" من خلال فيديو كليب لأغنيته الشهيرة "أنت الحب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار