شريف منير يروي تفاصيل صدمته لوفاة طارق عبد العزيز أمامه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
شريف منير يروى تفاصيل صدمته لوفاة طارق عبد العزيز امامه

روى الفنان شريف منير تفاصيل سقوط الفنان طارق عبد العزيز أمامه في لوكيشن التصوير أثناء تأدية أحد المشاهد التي تجمع بينهما في مسلسل وبقينا اتنين، موضحاً أنه كان في حالة جيدة للغاية ويقوم بالمزاح قبل أن يقول له جملة: "مش قادر أقف على رجلي".

تفاصيل وفاة طارق عبد العزيز

وأوضح شريف منير في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، أن التصوير كان في مدينة 6 أكتوبر منذ الحادية عشر صباحاً، قائلاً: "كان عندنا تصوير في فيلا في أكتوبر والمفروض الفيلا دي كانت ديكور طارق اللي بيلعب شخصية شريف، وكنا من الساعة 11 الصبح بنشتغل، وهو كان موجوداً وفي حالة تألق عالية جداً وحالة نفسية كويسة جداً، ونشيط وبيهزر وكل حاجة كانت ماشية بشكل لطيف وطبيعي".

ولفت إلى أنه أثناء التصوير فوجئ بقيام طارق عبد العزيز بالقيام بعكس حركته في المشهد وجلس على كرسي وأخبره بعدم قدرته على الوقوف، موضحاً: "كان فيه مشهد عملنا بروفة وبدأنا تصوير ولكن المخرج طلب إعادة تصويره مرة أخرى، وقبل أن يبدأ التصوير اتجه طارق ناحيتي بدلاً من الاتجاه ناحية الباب وفقاً للمشهد،  وفجأة تغير لون وجه وسند عليا وجلس على الكرسي وقالي مش قادر أقف على رجلي".

وكشف شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة ومحاولات إسعافه مؤكداً أنه منذ اللحظة الأولى لم يستمع إلى نبضات قلبه، قائلاً: "فجأة تحول وجهه للون الأبيض وبدأت درجة حرارة جسده تهبط، وضعناه على الأرض ورفعنا رجله وحاولنا تدليك قلبه لكن عينيه كانت مرفوعة للأعلى، وضعت أذني على قلبه ولم أستمع لشيء، ذهبنا للمستشفى بسرعة وحاول طاقم من 8 أو 9 أطباء إسعافه".

وتابع شريف منير حديثه عن وفاة طارق عبد العزيز قائلاً: "قعدوا يحاولوا كتير  والدكاترة قالوا إنه كان جاي متوفي زي ما أنا حسيت".

وأوضح شريف منير أن طارق عبد العزيز كان يشعر بحالة شديدة من السعادة بسبب الدور الذي يقوم به، قائلاً: "طارق كان متألقاً وقال لنا يا جماعة أنا مبسوط بالشخصية جدًا جدًا، واوعوا تخلصوني في يومين تلاتة عايز أقعد شوية وأدى في الدور أكتر قولناله لسه عندك كتير والمفروض نعرض 2 ديسمبر، والخبر كان صاعقة بالنسبة لنا كلنا وحسيت بجد إن الدنيا دي متستاهلش حاجة".

شريف منير يعاني من حالة صدمة

وعبر شريف منير عن حالة الصدمة التي يعاني منها جراء هذا الموقف الذي تعرض له، مؤكداً أن تلك هي المرة الأولى التي يشهد فيها وفاة شخص أمامه.

وقال شريف منير:"دي أول مرة في حياتي شوفت فيها روح حد بتطلع، اللحظة أثرت فيا أكثر مما تتخيل، أنا مهزوز وكل الناس مش مصدقة، ابنه معتصم كان معانا في لوكيشن التصوير وماسك له شغله وجرى عليه، الموقف كان صعب جداً وعرفت أن طارق كان عامل دعامات في القلب من قبل ويعاني من مرض السكري".

وأشار إلى أن طارق عبد العزيز كان يكثير من السجائر إلا أنه في الوقت نفسه كان يحذره من الأمر قائلاً: "كان مزود التدخين شوية وهو طول ما هو ماشي يقول متشربش سجارة وأوعى تدخن، والنهارده كان على غير العادة مكنش بالإقبال على الحياة واللطافة اللي كان فيها النهارده، كان لذيذ أوي".

وأنهى حديثه مؤكداً أن طارق عبد العزيز كان في حالة نفسية للغاية قائلاً: "شوفت بعنيا كائن مختلف النهارده كان لذيذ أوي وفي حالة مختلفة تمامًا، الحكاية دي حصلت في ثواني، الله يرحمه ويحسن إليه والسيناريو اللي أنا شايفه قصادي ميبانش إن فيه تعب حصل".

يذكر أن طارق عبد العزيز توفي أمس أثناء تصوير مسلسل بقينا اثنين مع شريف منير ورانيا يوسف بعد أن تعرضت منذ فترة لأزمة صحية في القلب وخضع لعملية قسطرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار