كريستيانو رونالدو وجورجينا يلعبان على الجليد كالأطفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
كريسيانو رونالدو وجورجينا يلعبان على الجليد كالأطفال

بفيديو طريف وعفوي للغاية ظهر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وهو يلعب كالأطفال على الجليد مع أطفاله وصديقته جورجينا رودريغيز وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كريستيانو رونالدو وجورجينا يلعبان على الثلج

وفي التفاصيل، تداول رواد السوشيال ميديا فيديو ظريف ظهر فيه كريستيانو رونالدو يلهو على الجليد عن طريق قيادة زلاجة صغيرة كالأطفال، بينما يجري أولاده حوله، فيما قامت جورجينا رودريغيز بدفع عربة تجلس فيها ابنتها الصغرى آلانا.

وسيطرت حالة من المرح على الفيديو، حيث ظهرت جورجينا وهي في غاية السعادة بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير ومعطف بني متسوط الطول، بينما بدأ رونالدو في الضحك وهو يستخدم الزلاجة لكونها صغيرة للغاية عليه

المقطع نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باسمتاع أسرة ورنالدو بالأجواء في البرتغال، وجاءت تلك المقاطع بعد احتفال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعيد ميلاد ابنتهما آلانا السادس وسط أجواء عائلية بسيطة.

وحرص رونالدو على تهنئة ابنته من خلال صورة لها نشرها على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي"، وتفاعل الجمهور معها بشدة لخفة ظل ابنته التي تظهر عادة في الصور التي ينشرها لها والدها، أما جورجينا رودريغيز فقد نشرت فيديو للاحتفال وعلقت عليه: "شكراً لك على الكثير من الحب".

يأتي تواجد رونالدو في البرتغال من أجل المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب آيسلندا ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات تصفيات يورو 2024.

جورجينا وكريستيانو رونالدو

وكان الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل رومانسي بينهما خاصة بعد أن قام اللاعب البرتغالي بإحراز هدف في مباراة له والنظر إلى المدرجات والإشارة إليها بعلامة قلب صنعها بيده تعبيراً عن حبه لها.

وتفاعل العالم مع تلك اللقطة خاصة بعد أن علقت جورجينا عليها بإعادة نشر الفيديو مصحوباً بتعليق: ""فتاة محظوظة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار