هنادي مهنا ترد على أنباء انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
هنادي مهنا ترد على أنباء انفصالها

عبرت هنادي مهنا عن استيائها من تكرار تداول شائعات انفصالها عن زوجها، وكشفت عن سر غياب أحمد خالد صالح عن اللقطات ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وخلال الأيام الماضية ترددت شائعات انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح أكثر من مرة، وهو ما دفع الفنانة المصرية للخروج عن صمتها لتحسم الأمر بتعليق مفاجئ.

هنادي مهنا ترد على شائعات انفصالها

خلال الفترة الماضية كانت الفنانة المصرية ترد على أنباء انفصالها على طريقتها الخاصة بشكل غير مباشر، فتنشر صور تجمعها بزوجها بعد انتشار أنباء انفصالها، أو تكتفي بنشر لقطات تعبر عن سعادتها في حياتها الخاصة، إلا أنها هذه المرة ردت في تصريحاتها لجريدة الوطن المصرية على أنباء انفصالها قائلة: إنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية، خاصةً وأن علاقتها بزوجها جيدة.

وعن سبب غياب زوجها في الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي قالت هنادي مهنا إنها قررت عدم نشر أي صورة تجمعها بزوجها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 وقبل ردها الأخير تفاعلت هنادي مهنا مع متابعيها  حيث كتبت إحدى متابعاتها لها معلقة على مقطع فيديو: "أومال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض"، وتعليق آخر جاء فيه: "هي مش بتظهر مع جوزها ليه زي الأول يا رب مايكونوش اتطلقوا" وهو ماردت عليه هنادي مهنا ساخرة: "مش فاضي".

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أنباء انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح تتردد من وقت لآخر وسط انزعاج من النجمين وأسرتيهما، فقبل أيام تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وبدأت الصفحات بتداول الخبر لتخرج هنادي وتنفي الخبر.

هنادي مهنا ردت وقتها على هذه الأنباء بطريقتها الخاصة فنشرت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام عبر خاصية الستوري، مجموعة من الصور التي جمعتها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، خلال الإجازة التي يقضيها الثنائي في جزر المالديف. حيث ظهر الثنائي بعدة لقطات ومقاطع فيديو رومانسية من رحلتهما في المالديف.

كما حرصت هنادي مهنا قبلها على نفي الشائعات التي تداولت عن انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، والتي أثارها بعض المتابعين عن سبب اختفاء زوجها في الكثير من الفيديوهات التي تقوم بنشرها مؤخراً على صفحتها الشخصية، وعدم ظهورهم سوياً في العديد من المناسبات المختلفة وآخرها كان زواج بسنت شوقي ومحمد فراج.

وفي آخر مرة تداولت فيها منصات التواصل الاجتماعي أنباء انفصالهما  نشرت هنادي مهنا فيديو لها ولزوجها مع أغنية "الحركة دي" للممثل أحمد حلمي، حيث ظهر زوجها وهو يستمتع بقضاء وقته معها في المالديف ومعلق عليها "مش فاضي".

هاني مهنا يرد على شائعات انفصال ابنته

في المقابل انتقد هاني مهنا والد الفنانة المصرية استمرار خروج الشائعات حول حياة ابنته الشخصية قائلاً: "ناس فايقة ورايقة هنادي وأحمد زي الفل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار