أجمل إطلالات هنادي مهنا بعد فقدانها للوزن الزائد: إليك سر رشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
أجمل إطلالات هنادي مهنا بعد فقدانها للوزن الزائد: إليك سر رشاقتها

خلال الفترة الماضية، خطفت هنادي مهنا الأنظار بأكثر من إطلالة أبرزت فقدانها الواضح للوزن، لتثار التساؤلات حول سر فقدان هنادي مهنا للوزن وسبب رشاقتها المفاجئة، وسنستعرض معك هنا أجمل إطلالات الفنانة المصرية بعد استعادة قوامها المثالي الذي سحرت به العيون.

هنادي مهنا بعد فقدان الوزن

فاجأت هنادي مهنا جمهورها بأكثر من إطلالة أبرزت فقدانها للوزن، وهو ما أدهش متابعيها بالنتائج التي وصلت إليها النجمة المصرية والتي كانت تمتلك جسم ممتلئ، لتثار التساؤلا حول ما إذا كانت الفنانة الشابة خضعت لعملية تكميم أم تعرضت لوعكة صحية تسببت في فقدانها للوزن سريعاً، أم أنها اتبعت نظام قاس.

طبيب هنادي مهنا يكشف السبب وراء فقدانها للوزن

خلال الأيام الماضية نشر طبيب هنادي مهنا صورة جمعته بالفنانة هنادي مهنا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي معلقاً عليها موضحاً حقيقة خضوعها لعملية تكميم معدة كما تداول رواد السوشيال ميديا.

وعلق طبيب الفنانة هنادي مهنا أنها خضعت لجراحة معه فيما يختص فيه فقط، لكنها فقط الوزن باتباع رجيم قاس وممارسة الرياضة.

هنادي مهنا بعد فقدان الوزن

خطفت هنادي مهنا الأنظار بأكثر من إطلالة أدهشت فيها الجمهور برشاقتها، وفي أول مناسبة اجتماعية ارتدت فيها النجمة المصرية فستان سهرة، خطفت القلوب بجمال لافت وقوام مثالي، فقد كان لها حضور مختلف في حفل زفاف ابنة شقيقة جمال العدل، حيث اعتمدت على فستان فضي اللون بتصميم ناعم ناسب طبيعة جسمها، وزاد من جمال إطلالتها تطبيقها لمكياج ترابي ساحر منحها لمسات جذابة.

إطلالة هنادي مهنا في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل لم يقف سحرها فقط على المكياج والفستان الأنيق، وإنما سحرت هنادي مهنا الأنظار بقوام ممشوق، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة الشابة في مناسبة اجتماعية بعد فقدان الوزن.

سر فقدان هنادي مهنا للوزن 

البعض أرجع نحافة هنادي مهنا لإصابتها بمرض خطير، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، وهو ما نفاه والدها الموسيقار الشهير مؤكداً على أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة موضحاً أن ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصب بأي مكروه كما يعتقد البعض، وأنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها قائلاً: "عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها".

لم تخضع هنادي مهنا لعملية تكميم معدة، وإنما اتبعت نظام غذائي نجحت من خلاله في في الحصول على قوام رشيق لتلفت الفنانة الشابة الأنظار بجمالها في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل، وتشعل تطبيق انستقرام برقصها العفوي مع هنا الزاهد ومايان السيد، حيث تألق الثلاثي في رقصات طريفة خاطفة للأنظار.

إطلالات هنادي مهنا

تشارك النجمة المصرية دائماً جمهورها بإطلالات متنوعة تبرز جمالها وأناقتها، ولكن إطلالات هنادي مهنا بعد الرجيم كان لها لمساتها الخاصة، فانعكس وزنها على اختيارها للفساتين، فقبل فقدان الوزن كانت هنادي مهنا تحرص على اختيار فساتين لا تبرز الأجزاء الممتلئية في جسمها، فكانت على سبيل المثال تعتمد على فساتين بتصميم الذيول الجانبية، أو أخرى بامتداد خلفي ليخفي انحناءات جسمها، ولكن بعد فقدان الوزن ظهرت هنادي مهنا بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على اختيار تصميمات ناسبت قوامها الجديد المثالي، والذي بدت فيه رشيقة للغاية.

ففي أحدث إطلالتها اعتمدت هنادي مهنا على لمسات كاجوال ناعمة بارتداء البنطال والتي شيرت، كما حرصت على اختيار فستان سهرة مناسب لها أبرز قوامها المثالي، في أحدث ظهور لها في مناسبة اجتماعية بعد فقدانها للوزن، فتألقت هنادي مهنا بفستان من درجات "البيبي بلو" اعتمد على تصميم أبرز رشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار