6 شروط من الأمير هاري وميغان ماركل لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
6 شروط من الأمير هاري وميغان ماركل لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

يقال إن ظهور الأمير هاري وميغان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، في تتويج الملك تشارلز الثالث يعتمد على ما إذا كانت شروط ومطالبات هاري الستة التي طالب بها قد تمت تلبيتها.

في وقت سابق من مارس الجاري، أكدت عائلة ساسكس أنه تمت دعوتها للتتويج، ومع ذلك، لم يؤكد الزوجان بعد ما إذا كانا سينضمان إلى العائلة المالكة في وستمنستر أبي في 6 مايو أم لا، فما هي الشروط الستة التي وضعها الأمير هاري لحضور حفل تتويج والده؟

1. أدوار آرتشي وليليبت

بحسب مصادر ملكية، لم تتم دعوة الصغيران آرتشي 4 أعوام وليليبت عامين، لحضور حفل التتويج، وأشارت المصادر إلى أن الأطفال الصغار لا يحضرون عادة المناسبات الملكية، مثل حفلات التتويج، بسبب خطر القلق ونوبات الغضب.

على الرغم من ذلك، من المقرر أن يحضر جميع أطفال الأمير ويليام الثلاثة، وهم في سن متقارب من سن أبناء عمومتهم، خاصة الأمير لويس أصغر أشقائه، كما أظهرت لقطات احتفالية بتتويج الملكة إليزابيث الثانية عام 1953، الأمير تشارلز في عمر الرابعة.

2. عيد ميلاد آرتشي

يصادف تاريخ 6 مايو -يوم التتويج- عيد ميلاد الأمير آرتشي، الأبوان قلقان بشأن ترك ابنهما في يومه الخاص، وطلبا بعض التقدير والاعتراف بهذه المناسبة في احتفالات اليوم، كما أنهما يخشيان أن تتطغى الاحتفالات بالتتويج على عيد ميلاده.

3. إنهاء الخلافات

أعرب الأمير هاري عن رغبته في المواجهة مع شقيقه ووالده، حيث إنه يرى أنه لا مهرب من تصفية الخلافات حتى تبدأ العلاقات في العودة لمجاريها دون ترسبات.

ولكن أكدت مصادر ملكية أنه لن يحضر إذا شعر أن الجو سيكون ساما كما كان خلال اليوبيل البلاتيني للملكة وجنازتها.

وذكر أنه يأمل في أن يكون والده وشقيقه مستعدين للجلوس والتحدث معه، مشيرا إلى أن الكرة في ملعبهما.

4. ظهور الشرفة

على الرغم من أنهما كانوا في المملكة المتحدة لحضور اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو 2022، إلا أن دوق ودوقة ساسكس لم يكونا موجودين في الشرفة، بعكس عائلة شقيقه الأمير ويليام، وطالب الثنائي إدراجهما في قائمة حضور الشرفة.

5. كوخ فروغمور

يُعتقد أن الزوجين يرغبان في الإقامة في منزلهما السابق في المملكة المتحدة Frogmore Cottage خلال زيارتهما المحتملة للمملكة المتحدة.

6. الحماية

طلب الأمير هاري الحماية الأمنية كلما عاد هو وعائلته إلى المملكة المتحدة، ولكن وزارة الداخلية رفضت منحه إياها فرفع قضية عليها، وطلب حل هذه المسألة في أقرب وقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار