أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

خرجت الفنانة أنغام، عن صمتها لترد لأول مرة على الأنباء التي ترددت خلال اليومين الماضيين، حول ارتباطها العاطفي وخطبتها بالمخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل ووالد أبنائها.

أنغام تنفي خطبتها لمجدي الهواري

ورداً على هذه الشائعات التي ليس لها أساساً من الصحة، تحدث أنغام بانفعال عن انتشارها بسهولة وسرعة عبر المواقع دون تحقق أو تبين.

وكتبت أنغام عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

وتساءل البعض عن سبب انفعال أنغام بهذه الطريقة، خاصة أنها لم تنفي الخبر مباشرة ولكنها فضلت الرد بطريقة غامضة حتى لا تساهم في نشر هذه الشائعة.

وكانت شائعات ارتباط أنغام ومجدي الهواري، قد تداولت خلال الأيام الماضية، قبل ان تخرج الفنانة عن صمتها لتنفيها تماماً.

سبب شائعات ارتباط أنغام ومجدي الهواري

جمعت المصادفات بين أنغام ومجدي الهواري، خلال الفترة الماضية وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه علاقة عمل حالية بالهواري من خلال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وظهرت أنغام على مسرح كايرو شو، قبل يومين حيث كانت تحضر فعاليات عرض مسرحية ياما في الجراب ياحاوي، وبعد الانتهاء من العرض قدم لها مجدي الهواري وفريق عمل المسرحية وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الدعوة لصعود المسرح تحية لها.

كما قدم فريق عما مسرحية ياما في الجراب يا حاوي الدعوة لأنغام للغناء وتوجيه كلمة للجمهور المتواجد في الصالة، وتبادلوا معها كلمات الإطراء والثناء والترحيب والمزاح.

تم التقاط بعض الصور العفوية لأنغام أثناء تواجدها على المسرح، وكان من ضمن المتواجدين بجوارها المخرج مجدي الهواري، وهو أمر طبيعي فهو مخرج المسرحية وتجمعه بها علاقة صداقة أيضاً.

ما جعل البعض يتكهن بوجود علاقة بين أنغام والهواري، هو نشر مجدي للصور التي أظهرت أنغام إلى جواره على المسرح، عبر حسابه الرسمي على إنستقرام والتي كتب معلقاً عليها: "ولما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام نورتينا ياغالية، ياما في الجراب ياحاوي".

أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها مجدي الهواري، صورة تجمعه بأنغام، فقد سبقها نشره لصورة جمعته بها وبالشرنوبي وراندا رياض أثناء تواجدهم في مدينة الجونة، قبل نحو أسبوعين.

وكتب مجدي الهواري معلقا على صورته مع أنغام وقتها: "الحبايب بزيادة".

أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

كيف علقت أنغام على شائعات ارتباطها؟

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أنغام لمثل هذه الشائعات التي تدور حول ارتباطها، ووجود قصة حب جديدة في حياتها، خاصة بعد انفصالها عن زوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعودته إلى زوجته الأولى بعد فترة قصيرة من اقترانه بأنغام.

وكان رد أنغام حاسماً في كل مرة، فقد أوضحت أنها لن ترتبط خلال هذه الفترة، لأنها متفرغة لبيتها وفنها وعندما تحين اللحظة المناسبة ستعلن للجمهور.

وعندما خرجت شائعة زواجها في الفترة التي تلت انفصالها عن زوجها السابق مباشرة، ردت أنغام وكتبت في تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، نافية خبر زواجها: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

أول رد من أنغام بعد أنباء ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري

وكان مصدراً مقرباً من أنغام وأحمد إبراهيم قد كشف أن الأخير، كان يرغب في إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

وترددت أنباء حول أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.

يذكر أن أنغام احتفلت مؤخراً، بعيد ميلاد نجلها الأكبر عمر وسط احتفال عائلي صغير اقتصر على أبنائها ووالدتها في ظهور نادر لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار