أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز
مقالات ذات صلة
محمد عبده يشعل رأس السنة في موسم الرياض: عراب الطرب في ليلة أسطورية
عبادي الجوهر يغني لها "يا حلوتي"
زواج عبادي الجوهر وأسيل عمران!

ليلة طربية بامتياز، جمعت الفنانة المصرية، أنغام، والفنان السعودي عبادي الجوهر، على مسرح أبو بكر سالم، في حفلهما ضمن فعاليات موسم الرياض 2.

وضمن فعاليات موسم الرياض، حلّت أنغام مرة جديدة ضيفةً على الجمهور السعودي في حفلةٍ جمعتها بعبادي الجوهر على مسرح أبو بكر سالم.

ووسط تفاعل الجمهور أدت أنغام أجمل أغنياتها القديمة منها والجديدة، كما قدم الفنان عبادي الجوهر باقة من أجمل أغانيه الطربية الأصيلة التي اختتم بها الحفل مع الجمهور الذي بادله الطرب والاستمتاع والسلطنة.

أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز

أنغام تتألق في موسم الرياض:

كعادتها، تألقت النجمة المصرية أنغام على المسرح، وأحيت حفلًا غنائيًا رائعًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بصحبة النجم الكبير عبادي الجوهر، وقدم كل منهما وصلة طربية أبهرت الجمهور ونالت إعجابهم؛ حيث تداولوا فقرات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغنت أنغام "سيدي وصالك"، وبإحساس عالي غنت "حالة خاصة"، "بين البنين"، "ثلاث حروف".. وأدت أيضاً "مستحيل" و"أناني" و"حتمناله الخير" وغيرها من الأغنيات التي أحبها الجمهور ورددها معها.

وتصدر هاشتاغ #أنغام_في_الرياض الترند على تويتر.ثم اعتلى عبادي الجوهر المسرح وعبّر عن سعادته بوجوده وسط الجمهور ليقدم له أجمل أغنياته الطربية، فأدى "لو غبت عني"، ثم غنى "هيا اجرحيني"، وتفاعل الجمهور مع عبادي الجوهر تصفيقاً وغناءً، وأخذ جمهوره إلى عالمه الطربي الخاص وغنى "يا تعب المسافر".

ووجهت «أنغام»، الشكر لهيئة الترفيه على الأجواء الرائعة بموسم الرياض، قائلة إنها «تفوق الخيال»، وتمنت التوفيق لكل فعاليات موسم الرياض.

وعلق الحساب الرسمي لموسم الرياض على الحفل قائلا: «في ليلة نعيش فيها حالة خاصة جدًا وعلى مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.. تطلّ علينا الحنجرة العذبة أنغام بصوتها اللي ما يقول إلا النَّغم».

كما أبدت المطربة المصرية أنغام سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، وقالت «أنغام»، في لقاء صحافي بعد الحفل، إن الحفل كان رائعا مع جمهور لطيف في مدينة الرياض التي أعتز بها ولا أقدر على الغياب عنها كثيرا.

وأوضحت أنها استمتعت بالحفل مع جمهور الرياض الذي وصفته بالجمهور اللطيف الذي يمنح المطرب طاقة إيجابية كبيرة قائلة: «جمهور لطيف وكريم وحبيب وغالي على قلبي وأشتاق له كثيرا»، كما أشادت بالتنظيم والمسرح وأجواء موسم الرياض.

أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز

إطلالة أنغام في موسم الرياض:

وبالإضافة إلى صوتها وأدائها لأغانيها اللافتة؛ خطفت النجمة أنغام أنظار جمهورها بإطلالتها في الحفل، حيث تألقت في فستان طويل باللون الجنزاري الغامق، تميز بكونه مجسمًا وبأكمام طويلة وبفتحة رقبة على شكل حرف V، وفتحة ساق أمامية.

فستان أنغام تميز كذلك بكونه شفافًا عند جانبيه، ومبطنًا بقماش مختلف باللون البيج، وتزينت تلك المناطق بتطريز مميز بألوان الأخضر والفضي والأسود، كما تزينت أطراف الرقبة بنفس التطريز أيضًا، الذي جاء على شكل أوراق شجر لافتة؛ ووضعت النجمة المصرية حزامًا عند منطقة الخصر، عبارة عن إكسسوار فضي فخم.

أنغام قررت استكمال أناقتها في حفلها بالرياض، وتركت شعرها القصير المموج منسدلًا على كتفيها، وتزينت بمكياج هادئ ومناسب للون الفستان، كما وضعت مجوهرات فخمة وأنيقة، زادت من جمال إطلالتها، التي نالت إعجاب قطاع كبير من جمهورها.

وكانت أنغام قد أحيت مؤخرًا أكثر من حفل بالمملكة العربية السعودية، وأطلت بإطلالات لافتة ومميزة، كان من بينها إطلالة شتوية راقية نالت إعجاب متابعيها، عندما ظهرت بقفطان باللون الأبيض، المطرز بخيوط وتطريزات ذهبية أنيقة، ووضعت فوق القفطان معطف طويل وفضفاض باللون الأبيض، المزين بالفور الضخم عند أطرافه.

أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز

عبادي الجوهر يطرب جمهور موسم الرياض:

بعد انتهاء فقرة أنغام الغنائية، اعتلى عبادي الجوهر المسرح وعبّر عن سعادته بوجوده وسط الجمهور ليقدم له أجمل أغنياته الطربية، فأدى "لو غبت عني"، ثم غنى "هيا اجرحيني"، وتفاعل الجمهور مع عبادي الجوهر تصفيقاً وغناءً، وأخذ جمهوره إلى عالمه الطربي الخاص وغنى "يا تعب المسافر".

وللمرة الأولى أدى على المسرح أغنية "ابنسحب" وترافق أداءه الغنائي مع عزفه على العود، وقد أطرب الجمهور بعزفه وغنائه.

واعتبر عبادي الجمهور بعد الحفلة بأن جو الحفل كان دافئاً، وشكر موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه على موسم الرياض، معتبراً أن البطل في الحفل كان الجمهور.

أنغام وعبادي الجوهر يتألقان في موسم الرياض: ليلة طربية بامتياز

موسم الرياض 2:

انطلق عام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وأتاحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والمسؤولة عن تنظيم الفعاليات الخاصة بموسم الرياض، القدرة على حجز تذاكر جميع فعاليات وحفلات موسم الرياض عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقته.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".