الأمير ويليام ينسحب من تأبين عرابه ويثير مخاوف حول صحة زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
الأمير ويليام ينسحب من تأبين عرابه ويثير مخاوف حول صحة زوجته

أفصح قصر كنسينغتون في لندن أن الأمير ويليام أمير ويلز، انسحب من حفل تأبين عرابه، الملك قسطنطين ملك اليونان بسبب مسألة شخصية، مما أثار الشكوك حول مخاوف صحية لدى زوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز التي تتعافى حالياً من جراحة البطن.

انسحاب ويليام من حفل تأبين عرابه

واضطر ويليام يوم الثلاثاء الماضي إلى الانسحاب من حضور حفل تأبين لتكريم عرابه الملك قسطنطين ملك اليونان بسبب مسألة شخصية، في حين أن قصر كنسينغتون في لندن لم يشر إلى ما إذا كان غياب ويليام كان بسبب تعافي كيت، إلا أن مصدراً في القصر قال لمجلة PEOPLE إنها "لا تزال في حالة جيدة".

وتوفي قسطنطين، الذي كان آخر ملوك اليونان، في يناير 2023 عن عمر يناهز 82 عاماً، وكان من بين المصلين في الخدمة الملكة آن ماري، أرملة الملك الراحل، وابنهما ولي العهد الأمير بافلوس مع زوجته ولية العهد الأميرة ماري شانتال، وأبلغ الأمير ويليام عائلة الملك الراحل أنه لم يتمكن من الحضور قبل الحدث.

فيما قادت الملكة كاميلا رسمياً العائلة المالكة البريطانية، لتحل محل زوجها الملك تشارلز، الذي يخضع لعلاج السرطان وألغى معظم واجباته العامة، وقد انضم إليها أفراد العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى أفراد من عدد من العائلات الملكية من جميع أنحاء العالم، في الخدمة.

الملكة كاميلا تصل إلى قداس عيد الشكر يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024.

وكان أمير ويلز 41 عاما، قد انسحب من خدمة عيد الشكر في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور يوم الثلاثاء، ووفقاً لمحللين ملكيين فإن الأمر الشخصي لا علاقة له بصحة والده الملك تشارلز، الذي تم تشخيص إصابته بالسرطان مؤخراً.

وكان من المقرر أن يحضر الأمير ويليام الخدمة بدون زوجته كيت ميدلتون، 42 عاماً، كما كان من المفترض أن يقوم بالقراءة، بينما تتعافى كيت ميدلتون من عملية جراحية أجرتها مؤخراً في البطن داخل منزلها في Adelaide Cottage في ملكية وندسور.

حالة كيت ميدلتون

وكان من بين أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين وصلوا إلى كنيسة سانت جورج صباح الثلاثاء، الأمير أندرو وزوجته السابقة سارة فيرغسون، دوقة يورك، اللذان يعيشان تحت سقف واحد في رويال لودج في ملكية وندسور.

على الرغم من تراجع الأمير أندرو عن دوره الملكي في عام 2019 وتجريد الملكة إليزابيث له من ألقابه العسكرية ورعايته في عام 2022 بسبب جدل علاقاته، إلا أنه استمر في حضور الأحداث التي يشارك فيها العائلة الملكية مثل احتفالات عيد الميلاد.
الأمير أندرو وسارة فيرجسون، دوق ودوقة يورك يصلان إلى كنيسة سانت جيروج بقلعة وندسور

كما حضرت شقيقة الملك تشارلز، الأميرة آن، مع زوجها السير تيموثي لورانس وابنتها زارا تيندال وصهرها لاعب الرجبي السابق مايك تيندال.

ومن خارج العائلة المالكة البريطانية، حضر الملك فيليبي والملكة ليتيسيا ملكة إسبانيا، بالإضافة إلى الملك السابق خوان كارلوس والملكة صوفيا ملكة إسبانيا، والأميرة بينيديكت من الدنمارك، وملكة الأردن السابقة نور الحسين، والأمير قسطنطين من هولندا.

الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون

كان الأمير ويليام قد عاد لفترة وجيزة لمزاولة واجباته العامة التي تم تأجيلها بسبب مرض زوجته في 7 فبراير، كما أشارت المظاهر أيضاً إلى استئناف ويليام واجبه الملكي لأول مرة منذ الكشف عن تشخيص إصابة والده الملك تشارلز بالسرطان في 5 فبراير.

فيما تختفي الأميرة كيت ميدلتون عن الأنظار منذ خروجها من عيادة لندن قبل أسابيع قليلة لاستكمال رحلة الشفاء في منزلها وسط عائلتها التي تحيطها بالكثير من الدفء والرعاية والاهتمام، سواءً من والديها الذين يعيشون بالقرب منها، أو زوجها الذي عطل أعماله ولا يزال يهتم بها حالياً مع أطفالهما بعيداً عن الاستعانة بشكل كامل بالمربيات والخدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار