أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز

أثار الفنان المصري أحمد العوضي حالة من الجدل بسبب مقطع فيديو أعاد نشره جمع بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز من مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمع بينهما في موسم رمضان 2021، خاصة بسبب التعليق الذي دونه على الفيديو وتسبب في حيرة البعض بينما تكهن آخرون بكونه اعتذاراً.

فيديو أحمد العوضي يثير التكهنات

وفي التفاصيل، نشر أحمد العوضي مقطع فيديو جمعه بطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز من مسلسل اللي مالوش كبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي شهد اللقاء الثاني لهما في المسلسل والمشاجرة التي اندلعت بينهما فيه.

وكتب أحمد العوضي تعليقاً على الفيديو قال فيه: "طب اسمع يا وحش الكون.. مفيش فلوس ومفيش اعتذار.. آخرك هاتيه"، مقتبساّ تلك الجملة من المشهد الذي نشره.

أحمد العوضي يحير الجمهور بمقطع فيديو

تفاعل متابعو أحمد العوضي مع ذلك المقطع بشدة خاصة مع تكهن بعضهم بأنه تلميح إلى احتمال عودته إلى ياسمين عبد العزيز، بينما قدم لهم البعض التهنئة بالفعل وكتب آخرون: "تلميح للعودة بالاعتذار"، وعبر الكثيرون عن أمنيتهم أن يكون هذا التكهن صحيحاً خاصة بعد صدمة انفصال الثنائي.

وربط البعض بين المشهد الذي نشره أحمد العوضي والظهور الأخير لياسمين عبد العزيز بصورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ضمن الحملة الترويجية لأحد دور المجوهرات.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة تشير بعلامة قلب بيديها وكتبت عليها: "كل عام والحبيبة بخير"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب خلال الشهر الجاري.

ياسمين عبد العزيز

وتصدر الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الترند أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن أعلنت الفنانة المصرية طلاقهما رسمياً وأن حالة الود والتقدير والاحترام ستظل بينهما.

وبعد أيام قليلة من إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تعرض الأخير لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تعرض للانهيار خلال تصوير مسلسل حق عرب الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وفي أول تصريح له بعد تجاوزه تلك الأزمة الصحية، كشف أحمد العوضي، أن ياسمين عبد العزيز لم تتركه لحظة واحدة خلال تلك الأزمة مشيداً بعلاقتهما مؤكداً أنه معروف عنها الجدعنة.

ولفت أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز كانت أول من أخبرها بشعوره بوعكة صحية وعند وصوله إلى المستشفى وجدها أول من زاره وظلت معه حتى تجاوز الأمر.

ووصف أحمد العوضي العلاقة بينه وبين ياسمين عبد العزيز بالعلاقة الخاصة مؤكداً أنه أحب فيها كونها بنت أصول، بحسب وصفه، مؤكداً أن ما فعلته ليس غريباً عنها.

غموض طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن الغموض سيطر على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد 4 سنوات من الزواج خاصة أن الإعلان عنه جاء فجأة بعد أن قدم الأخير لها التهنئة على عيد ميلادها.

وفضل الثنائي التزام الصمت حول التفاصيل حفاظاً على خصوصية حياتهم الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام، ولم يحذف أي منهما صوره مع الآخر عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن جهتها نفت ياسمين عبد العزيز ما تردد عن خيانة أحمد العوضي لها، مشيرة إلى أنه طوال 5 سنوات لم تر منه إلا خيراً ولم يقم بخيانتها أبداً كما ردد البعض وأن الانفصال جاء لظروف خارج إرادتهما بحد وصفها، إلا أن البعض طلب منها عدم تبرير الأمر كان من بينهم الفنانة أيتن عامر التي شددت على حقها في الاحتفاظ بالتفاصيل داعية الله لها بالخير.

وصدم خبر انفصال الثنائي الجمهور، إلا أنهما ما زالا يطلبان منهما العودة عبر التعليقات على منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع حالة الانسجام التي سادت علاقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار