الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز خلال مرورها في الشارع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز خلال مرورها في الشارع

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر تُظهر خلاله تجمهر العديد من المعجبين حولها خلال مرورها في أحد الشوارع.

خلال الفيديو ظهرت عبد العزيز وهي تلتقط الصور التذكارية مع معجبيها، وأرفقت المقطع بتعليق قالت خلاله: "حب الناس هو التكريم الحقيقي".

الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز خلال مرورها في الشارع

أشار بعض المعلقين إلى أن ياسمين قصدت في تعليقها عدم مشاركتها وتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم، الخميس الماضي، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وكرّم عددا من النجوم المصريين على أعمالهم الدرامية. كان من أبرز المكرمين في مهرجان القاهرة للدراما كل من: منى زكي، منة شلبي، محمد رمضان، ماجد الكدواني، رنا رئيس، سلمى أبو ضيف، نانسي صلاح، لبنى عبدالعزيز، وغيرهم.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت قد شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسل "ضرب نار" الذي جمع بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي. جاء المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مؤخرًا، ظهرت ياسمين عبد العزيز برفقة مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال إجازتهما الصيفية معًا في منطقة الساحل الشمالي. ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تجلس في حديقة منزلها بصحبة ياسمين عبد العزيز وتبادلت النجمتان الضحك والحركات اللطيفة باستخدام فلاتر تطبيق سناب شات في عدد من الفيديوهات الطريفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار