ياسمين عبد العزيز وشيرين تمازحان الجمهور بفيديوهات مضحكة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
ياسمين عبد العزيز وشيرين تمازحان الجمهور بفيديوهات مضحكة

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور في أحدث ظهور لها بصحبة ياسمين عبد العزيز خلال إجازتهما الصيفية معاً في منطقة الساحل الشمالي.

ياسمين عبد العزيز وشيرين في فيديوهات طريفة

وظهرت وهي تجلس في حديقة منزلها بصحبة ياسمين عبد العزيز وتبادلت النجمتان الضحك والحركات اللطيفة باستخدام فلاتر تطبيق سناب شات في عدد من الفيديوهات الطريفة.

وفي واحدة من المقاطع ظهرت شيرين عبد الوهاب بفم كبير للغاية، وهو ما جعلها تعلق قائلة "إيه البوق ده يا ياسمين.. هرجع أغني ازاي للناس؟".

وردت ياسمين عبد العزيز عليها بأنها ستغني بهذا الفم، وهو ما علقت عليه شيرين عبد الوهاب مازحة: "ده أنا كده هاكلهم"، وهو ما تسبب في ضحك الثنائي بشدة

وفي فيديو آخر ظهر وجه شيرين وهو يقوم بحركات لا إرادية، وتفاعلت مع الأمر بالصراخ والضحك الشديد بسبب عدم قدرتها على السيطرة على الأمر واستمرار الفلتر في تحريك ملامح وجهها.

وتفاعل الجمهور بشدة مع المقاطع الطريفة التي جمعت بين الثنائي ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب، معبرين عن سعادتهم بهذه الروح العفوية التي سيطرت عليهم.

وجاءت بعض التعليقات: "ياسمين عبد العزيز حرفيًا بتشيل الهم عن القلب ولا أهضم"، "أجمل حاجة إنك تجبري بخاطر إنسان خاصة لو في أزمة وتخليه يضحك حتى لو دقائق ربنا يسعدك ياسمين أنت والعوضي بالذرية الصالحة"، "ربنا يجبر بخاطرك ضحكتها وهي في عز أزمتها ونكدها".

شائعات تلاحق شيرين عبد الوهاب

ويعد ظهور شيرين عبد الوهاب هو الأول بعد الشائعات التي استهدفتها خلال الأيام الماضية حول محاولتها التخلص من حياتها عن طريق الانتحار بجرعة زائدة من الأدوية.

وردت شيرين عبد الوهاب على تلك الشائعات ببيان رسمي نفت فيه ما يتردد عنها مؤكدة أنها تستمتع بإجازتها، وجاء نص البيان: "تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".

وكان زوجها الفنان حسام حبيب قد استهجن شائعة انتحار زوجته، وقال: "والله عيب جدًا الكلام ده"، كما حرصت نقابة المهن الموسيقية على الرد مستنكرة استمرار ملاحقة الشائعات لشيرين عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار