محمد عبده يفتتح مهرجان فبراير الكويت: إليك التفاصيل الكاملة للحفلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
محمد عبده يفتتح مهرجان فبراير الكويت: إليك التفاصيل الكاملة للحفلات

انطلقت فعاليات فبراير الكويت أمس بحفل غنائي ساحر قدمه نجم الطرب السعودي محمد عبده في قاعة أرينا 360 مول، ويستمر المهرجان بمشاركة نخبة من نجوم العرب وسط الكثير من الفعاليات الطربية التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

حفل محمد عبدو في الكويت

قدم محمد عبده مجموعة من أروع أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ونُقل الحفل مباشرة على تلفزيون الكويت كما أهدى صوت العرب أغنية وطنية للكويت وشعبها  جاءت بعنوان «باركي يا كويت»، وهي الأغنية التي تفاعل معها الجمهور بقوة، كما قدم أغنيته الشهيرة البرواز وأبهر بأدائه الجمهور كما قدم أغنيته الهوى الغايب.

محمد عبده وسالم الهندي

وقبل الحفل التقى الفنان محمد عبده مع الصحافة والإعلام قبل انطلاق الحفل بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي،  وعبر وقتها الفنان محمد عبده عن فخره الدائم بمشاركته في حفلات الكويت وكونه جزءاً من احتفالات الكويت الوطنية ويشارك شعبها احتفالاته وانتصاراته،   وقال صوت العرب إن هذا العام استثنائي له ليس فقط لأنه يحتفل مع الكويت بأعيادها،  وإنما لأن الحفل يأتي في مناسبة خاصة بعد تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، وتمنى له محمد عبده وافر الصحة والعافية.

حفل أنغام في الكويت

ويشارك نخبة من نجوم العرب في مهرجان فبراير الكويت ومن بينهم المطربة المصرية أنغام والتي تقدم حفلها في 8 من الشهر الحالي على مسرح الكويت أرينا على أن تقدم مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة. كما سيقدم النجم فؤاد عبد الواحد، أيضاً مجموعة من أروع أعماله.

حفل نوال الكويتية

أما الفنانة نوال الكويتية فتنطلق في حفل غنائي اليوم الجمعة، وبدأ الجمهور في التفاعل مع حفل نوال الكويتية في الكويت معبرين عن تشوقهم العميق لحضور الحفل والاستمتاع لأجمل أغنياتها. كما سيشارك نوال الكويتية النجم مطرف المطراف والذي سيقدم مجموعة من أروع أغانيه.

وكتب متابعون تعليقاً على البوستر الدعائي لحفل نوال الكويتية: "أجمل نجمات العرب رصانة وجمال وفن"، "نفسي أحضر الحفل أنا من مصر بس نوال الكويتية عندي زيها زي أم كلثوم حب وقارها وصوتها جداً"، "وايد وايد نعشق نوال كل عام وأهل الكويت وشعبها بخير وسلام".

فبراير الكويت

انطلقت فعاليات مهرجان فبراير الكويت للمرة الأولى في عام  1999، وتم اختيار شهر فبراير ليكون العنوان الرسمي للمهرجان  نظراً لاحتفال الدولة بعيدها الوطني والتحرير في يومي 25 و 26 من فبراير .

وتتضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت  سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنويًا في شهر الانتصارات الكويتي،  ويعد المهرجان واحد من أهم الفعاليات الثقافية والفنية التي تستقطب جموع المواطنين من مختلف الدول العربية فضلاً عن تجمع رموز الغناء في الوطن العربي.

وخلال فترة المهرجان تزين شوارع الكويت الأعلام  والكثير من الاستعراضات الوطنية والترفيهية، التي يحرص الشعب الكويتي على حضورها والاستمتاع بها  كما تقدم الكثير من الأعمال السينمائية والفنية الأخرى وهو ما يحرص المواطنين على حضوره في صالات العرض والسينما والمسرح.

وفي التاسع من شهر فبراير يتألق النجم ماجد المهندس في مهرجان فبراير الكويت ليقدم مجموعة من أجمل أغانيه، ويتفاعل الجمهور مع البوسترات الدعائي لنجوم مهرجان فبراير الكويت في تعليقات طالب فيها الجمهور بضم إليسا إلى قائمة النجوم في فبراير الكويت ومن بين هذه التعليقات: "أبو فواز طلبتك وقول تم  نبي إليسا في مهرجان فبراير الكويت والله كل الناس اللي أعرفهم متحمسين حق حفلة أليسا عندنا في الكويت تكفى أبو فواز". "فخورة بكل التحركات الفنية التي تحدث أمر يدعو للفخر أن تكون دولتنا حريصة على جمع كل هءلاء النجوم، دام الله لشعبنا السلام والرخاء والإبداع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار