دكتورة خلود بإطلالات رمضانية متطابقة مع بناتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
دكتورة خلود بإطلالات رمضانية متطابقة مع بناتها

نشرت دكتورة خلود مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع بناتها، شاهدي معنا هذه الصور واختاري الإطلالة الأجمل من بين إطلالات الفاشنيستا الكويتية وبناتها.

اعتادت دكتورة خلود الظهور بإطلالات متطابقة مع بناتها، ونشرت الكثير من اللقطات التي وثقت بها هذه الإطلالات، خاصة الإطلالات التراثية التي تحتفل فيها الفاشنيستا الكويتية مع بناتها بالأحداث الوطنية في الكويت وخارجها.

دكتورة خلود وبناتها

وتألقت الدكتورة خلود بأكثر من إطلالة ربما تلهمك بأفكار مختلفة لإطلالاتك في العزومات الرمضانية، ومن بين هذه الإطلالات ظهور الفاشنيستا الكويتية بعباية باللون الأحمر تزينها النقوش الذهبية، وهي نفس العباية التي ظهرت بها ابنتها ونسقت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها مع تسريحة الشعر القصير ومكياج اختارت له العيون السموكي ولون أحمر شفاه بنفس لون العباية.

 أما الإطلالة الثانية فكانت باللون الأبيض، فإن كنت من عشاق اللون الأبيض فستلهمك الفاشنيستا الكويتية أفكار رائعة لتنسيق إطلالتك بالعبايات الرمضانية باللون الأبيض، وجاءت العباية مطرزة بنقوش ذهبية وهو ما جعل من اختيار حقائب اليد بذات النقوش اختيار أمثل وزاد من جمال إطلالات الدكتورة خلود تسريحة الشعر القصير التي تماشت مع تفاصيل إطلالتها. 

وظهرت ابنة الدكتورة خلود إلى جارها بنفس الإطلالة إلا أن الصغيرة نسقت إطلالتها مع حقيبة يد دائرية اللون على عكس والدتها التي اختارت حقيبة بتصميم حقائب اليد المربعة الكبيرة.

وفي إطلالتها الثالثة كان اللون الأخضر عنوانها، حيث تألقت بعباية باللون الأخضر المنقوش باللمسات الذهبية ونسقته مع مكياج كثيف وتسريحة شعر قصير، وهي الإطلالة التي ستناسبك خاصة إن كنت ستعيشين الأجواء الرمضانية في مناخ صيفي أو خريفي. واختارت الدكتورة خلود لابنتها إطلالة متطابقة مع إطلالتها.

وكان اللون الموف عنوان واحدة من إطلالات الدكتورة خلود وإحدى بناتها حيث اختارت عباية متوسطة الطول باللون الموف الفاتح المرسوم بالخيوط الذهبية واختارت لابنتها عباية من نفس اللون، ونسقت الفاشنيستا الكويتية الإطلالة مع حقيبة يد دائرية وتطابقت إطلالة ابنتها الصغرى معها تماماً حتى في التنسيقات.

إطلالات متطابقة للدكتورة خلود وبناتها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة خلود بإطلالات متطابقة مع بناتها، فاعتادت الفاشنيستا الكويتية الظهور بنفس النمط في كثير من المناسبات والأعياد،  وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت خلود وبناتها بنفس تصميم الفستان الذي يعتمد على الخطوط الطولية الزرقاء. 

 وفي شهر رمضان من كل عام تفاجئ الفاشنيستا الكويتية الجمهور بإطلالات متطابقة مع بناتها حيث ظهرت بعبايات أنيقة تناسب العزومات الرمضانية.  كما احتفلت الفاشنيستا الكويتية بعيد ميلاد توأمها بإطلالة متطابقة اعتمدت فيها على اللون الأبيض الذي ارتداه أفراد الأسرة بأكملهم بما فيهم الابن والأب.

تفاعل الجمهور مع إطلالات الدكتورة خلود وبناتها في التعليقات وطالبوها بعرض المزيد من الصور لأفكار عبايات رمضانية بألوان فاتحة فكتب متابعون: "وايد تهبل العبايات، بم إن رمضان قرب أنا شايفة إنه محتواك راح يكون مميز إذا خصصتيه إنك تشاركينا تنسيق العبايات ومكياج رمضاني كمان". "بحب وايد إطلالات الدكتورة خلود وعيالها بسيطة في إطلالاتها ووفرت عليا كيف راح أنسق إطلالات عزومات رمضان.. كل سنة وأنت طيبة خلود ودايما البهجة مالية بيتك أنت وولادك". "أجمل فاشنيستا محترمة في اختياراتها وبتعرف تختار لبس يمشي مع عاداتنا وتقاليدنا ما شوفتها مرة بلبس مفتوح ولا مشلوح الله يبارك فيكي ويديم عليكي العقل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار