الدكتورة خلود تخضع لتقنية تحديد الوجه وصورة تبرز تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تخضع لتقنية تحديد الوجه وصورة تبرز تغير ملامحها

قامت الدكتورة خلود بحقن نفسها لتخضع بذلك لتقنية تحديد الوجه، ونشرت الفاشنيستا الكويتية صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات اعتبر البعض أنها تحولت فيها لنسخة من الفنانة مايا دياب.

وأوضحت الدكتورة خلود أنها خضعت للتقنية التجميلية عن طريق الحقن الذاتي، فكتبت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبارة: "شلون تحديد الوجه؟ طبعا شغل إيدي".

عمليات تجميل الدكتورة خلود

وخلال الأشهر الماضية فاجأت الدكتورة خلود بالكثير من التغييرات في وجهها، والتي اعتمدت فيها على استخدام تقنيات الفيلر والبوتكس، لتظهر بشفاه ممتلئة ووجه أكثر امتلاء وذلك قبل أن تخضع لتقنية شد الوجه داخل عيادتها الخاصة".

كما فاجأت الدكتورة خلود متابعيها خلال الفترة الماضية بالظهور دون فلتر أو مكياج لتبرز مقاطع الفيديو حقيقة ملامحها بعد التجميل، وكذلك حقيقة نشرتها والتي بدت مختلفة كثيرا عن الجودة التي تظهر بها في صورها على تطبيق إنستقرام.

الدكتورة خلود

 وقالت الدكتورة خلود تعليقا على ظهورها بدون مكياج أو فلاتر: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريباً صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين.. صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار