دكتورة خلود تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد العملية: هل تغير شكلها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
دكتورة خلود تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد العملية: هل تغير شكلها!

خطفت دكتورة خلود الأنظار في أول ظهور لها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً ولم تعلن عن تفاصيلها، وأثارت الفاشنيستا الكويتية الجدل بتغير ملامحها لتثير الشكوك مجدداً حول أن العملية كانت جراحية تجميلية.

وظهرت دكتورة خلود بملامح متيرة قليلاً عما اعتاد عليها متابعيها، وبينما اعتبر البعض أن الأمر راجع لمعاناتها مع الألم وإرهاقها بعد العملية الجراحية، اعتبر آخرون أن سبب التغيير هو عملية جراحية تجميلية خضعت لها ولم تعلن عن تفاصيلها.

أول ظهور لدكتورة خلود بعد العملية الجراحية

وخلال الأيام الماضية، فاجأت الدكتورة خلود  متابعيها بخضوعها لعملية جراحية، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من المقاطع التي شاركت فيها متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وفي أول ظهور لها، خطفت دكتورة خلود الأنظار بملامح متغيرة، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي قالت فيه: "ولهت عليكم كتير كتير، حابة أشك كل شخص سأل عني، وأحب أطمنكم كلكم فرد فرد بأن الأمور بتحسن وإن شالله تصير أحسن وأحسن ونرجع نحكي تاني مثل الأول".

الأمر لم يقف فقط عند التفاعل مع حديث دكتورة خلود، وإنما لفت تغير ملامحها الأنظار لتتعرض لموجة من السخرية، وتتباين ردود الأفعال على فيديو الفاشنيستا الكوتية ما بين ردود أفعال ساخرة وأخرى مدافعة عنها.

ومن بين التعليقات على فيديو دكتورة خلود: "هذي سوت عمليات اكثر من داعش"، "المشكله مااشوف تغيير كما هي هلكت نفسها من غير فايدة"، "شد ونحت وشفط ولفط مابقى شي ماسوته بعمرها"، "ياكثر ماتسوي عمليات وتحارف بهالوجه وهالجسم ولا يجيها شي هالجنيه".

دكتورة خلود تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد العملية: هل تغير شكلها!

وفي المقابل دافع عدد من محبي دكتورة خلود عنها في تعليقات منها: "اولا قولوا بسم الله ناشاء الله ولاحول ولاقوه الا بالله حرام عليكم تعينونها في صحتها وقوتها هذى مسلمه مثلكم . وثانيا استغرب من كميه التنمر الي عندكم يعني مافى غير يمكن مسجين او ثلاث الايجابيين والباجى سلبيه ليش شو مسويه فيكم المره وبعدين ليش يا احبابي تحملون نفسكم اوزار انتوا بغنى عنها حرام اتقوا ربكم بالناس وفى انفسكم كل هذا محاسبين عليه انتوا بس قاعدين تيمعون لها حسنات ولكم السياءت .. وانا اقسم لكم بالله اني ما اعرفها الا مثلكم عالميديا ولاتعرفني بس قلبي يعورني عليها وعيب الي تقولونه اذا موعاجبتكم ليش اتابعونها دعوا الخلق للخالق

تفاصيل عملية دكتورة خلود

وأثارت دكتورة خلود، مجدداً،  التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: "شكلها عملية نحت خصر لانها تقول مو قادرة امشي"، ""ما حدا يعرف ويش طبيعة العملية اللي خضعت لها"، "ويش هي العملية اللي خاوتتنا بيها هي سر حربي؟".