مروة راتب بخصر أكثر انحناءاً وتتغزل في نفسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مروة راتب بخصر أكثر انحناءاً وتتغزل في نفسها

ظهرت الفاشينيستا السورية المقيمة بالإمارات، مروة راتب، بشكل خصر أكثر غرابة وسط شكوك حول خضوعها لعملية نحت خضر جديدة، وفي الوقت نفسه أشادت بنفسها.

مروة راتب تتغزل في نفسها

وتغزلت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات في نفسها، معتبرة أنه لا يوجد مثيل لها في العالم ولو كان حدث ذلك لأثار ذلك الأمر فتنة، بحد تعبيرها.

وعلقت مروة راتب في الفيديو قائلة: "يا الله لو رب العالمين خلق منكم أثنين كانت اتدمرت الدنيا كانت الفتنة والعالم ما بقى فيهم عقل".

واعتبرت مروة راتب نفسها تحمل كافة معايير الجمال سواء في الوجه أو شكل الجسم قائلة: "شوفوا تبارك الرحمن معايير الجمال كلها اللي خلقها رب العالمين اترسمت في هذه الوجه واترسمت فيه هذه الهيئة، تبارك الرحمن، تبارك الرحمن، مساكم دلال وجمال".

وأثار ذلك التغزل في نفسها سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها، إلا أن البعض علق على شكل خصرها وهو ما يلفت نظر الجمهور دائماً بسبب غرابته.

ولفتت بعض التعليقات إلى أن شكل خصر مروة راتب أصبح أكثر تحديداً مشككين في خضوعها لعملية جديدة لنحت الخصر أكثر، لكن في الوقت نفسه اعتبر البعض أنه مجرد تغير في حجم الاسفنج الذي تضعه أسفل ملابسها.

مروة راتب تلقب نفسها بأجمل نساء الكون

ونشرت مروة راتب لم تكن تلك المرة الأولى التي تتغزل فيها مروة راتب في نفسها، فهي عادة ما تنشر الفيديوهات عبر حسابها للتغزل في ملامحها وشكلها مؤكدة أنها لم تخضع للتجميل وهذا شكلها الطبيعي.

وقبل أيام أجرت مروة رابت استفتاء للجمهور حول كونها أجمل أمرأة في الكون، بعد أن نشرت صورة لها بمكياج وأكسسوارات شعر غريبة و ارفقتها بعبارة: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟" تتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تمنح فيها الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات ألقاب تستفز بها المتابعين.

فقبل الصورة نشرت مرة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وعلقت عليه بعبارة: "اذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب أمامكم اكيد بتصير حالات إغماء"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار