بكاء بسنت شوقي بسبب فراق محمد فراج: والخيانة تهدد علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
بكاء بسنت شوقي بسبب فراق محمد فراج: والخيانة تهدد علاقتهما

حل الفنان المصري محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ضيفين على برنامج ABtalks، لمقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على موقع YouTube، وتحدثا عن الكثير من الأمور الشخصية المرتبطة بعلاقتهما.

وصف محمد فراج المرحلة الحالية في علاقته مع بسنت شوقي، بالمرحلة الانتقالية وأطلق عليها اسم المولود الجديد، لأهميتها بالنسبة إليهما، حيث يخرجان حاليا من عنق الزجاجة، بعد الكثير من الأشياء الحلوة والسيئة التي مرا بها معاً.

وكشف محمد فراج أنه تعلم من بسنت شوقي تقبل الآخر، وتقبل العيوب قبل المميزات، مؤكدا أنه لا يتخيل حياته يوما من الأيام بدونها.

وعن عيوب بسنت شوقي، أكد محمد فراج أن العصبية هي أكبر عيوبها، لافتا إلى أنه أحيانا لا يتحملها وقت العصبية والصراخ، ولكنه تعلم أن يتقبل هذه العيوب، لحبه الشديد لها.

بسنت شوقي ترد باكية: لو آخر مرة نتقابل تقول لي إيه؟

انفعل محمد فراج بسبب سؤال طلب منه أنس بوخش أن يوجهه لبسنت شوقي حول ماذا لو كان الفراق آتيا وكانت هذه المرة الأخيرة، ولم يتمالك نفسه ونزلت دموعه، قبل أن يغالب انفعالاته قائلا: "لو دي آخر مرة هشوفك فيها تقولي لي إيه"؟

انفجرت دموع بسنت شوقي فور سماعها السؤال وقالت إنها لا تستطيع التعبير عما تشعر به، مشيرة إلى أنها لو كانت لتقدم مشهد تمثيلي عن الفراق، سترتجله لأن هذه المشاعر يصعب وصفها أو التعبير عنها، سواء مع الحبيب أو الأم أو الأخت.

وأكد محمد فراج خلال اللقاء أنه لا يحب بسنت شوقي فقط، ولكنه ينتمي لها ويتقبلها ولا يستطيع الحياة بدونها وليس لديه المانع لأن يهبها كل مشاعره وطاقته وقدراته.

ووجهت بسنت شوقي رسالة رومانسية لمحمد فراج قائلة: "شكرا على الحب، شكرا على الأيام، شكرا على حنيتك، شكرا على محاربتك وشكرا لأنك لم تستسلم، بحبك".

محمد فراج وبسنت شوقي عن الخيانة: ممكن تدمر علاقتنا

أكد الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، أن الشيء الذي يهدد علاقتهما هو الخيانة، لأن الخيانة من الممكن أن تدمرها تماما.

وقالت بسنت شوقي ردا على السؤال: "أعتقد أن الخيانة من الممكن أن تكسر علاقتنا، ولا أستطيع تجاوز الخيانة، لأن هناك ثقة كبيرة جدا بينا، ويوجد إحساس كبير لدرجة إنه لا وجود لها في رأسي، وكم نحن قريبان ونستطيع فهم بعضنا البعض من نظرة".

تابعت: "الخيانة هتلطشني وهتشككني في كل حاجة بينا، فحاسة إن ده الشيء اللي ممكن يكسر العلاقة، وفيه خطوط حمراء متفقين عليها، والخيانة في المرحلة دي هي اللي هتجيب آخرها".

أضافت زوجة محمد فراج: "على الأقل البني آدم يحترم نفسه والعشرة والأطفال والمِحَن اللي مروا بها، حتى لو مفيش حب كبير، لأن ده عمل مش محترم فليه تبقى إنسان مش محترم.

فيما قال محمد فراج: "المشكلة الكبيرة أوي إن ده لو حصل بعد حاجة كبيرة بنيناها مع بعض، تبقى دي الكارثة، وربنا يبقى بيحبك لو رضيت تكمل معاك وسامحتك، وقبلت تديك فرصة تانية؛ لأنك باني صرح كبير بينك وبينها، جيت أنت دمرته بفعل قذر، وقصدي إن الرجوع بيكون صعب، ومش معنى إنك لو مش باني حاجة كبيرة بينكم يبقى الموضوع ده تمام، وفي كل الأحوال ليست مقبولة".

وأجاب محمد فراج عن موقفه إذا واجه مشكلة الخيانة، قائلًا: "مشكلتي إني مبنساش كتير مش معناه إن قلبي أسود، بس عقلي هو اللي منور أوي، ربنا أعطى الإنسان نعمتين حلوين أوي وهما الإحساس والنسيان، بس ربنا إداني نعمة واحدة بس، ولكن أنا حاليا مش عارف هيبقى رد فعلي إيه أو هعمل إيه؛ لأني لما بعيش الحالة بعيشها بكل جوارحي".

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

أقيم حفل عقد قران وزفاف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، بحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء ونجوم الفن بعد فترة خطبة دامت لأكثر من عامين.

وحول الأخبار المنتشرة عن فارق السن بينهما وأن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بـ 3 سنوات حيث تبلغ من العمر 40 عاماً وهو يبلغ 37 عاماً، أكد الثنائي أن تلك الأخبار أثارت غضبهم بشدة.

وعلقت بسنت شوقي مؤكدة أنها تصغر محمد فراج متابعة: "والله العظيم أنا أصغر من محمد فراج، ومش عيب أنى أكون أكبر منه حتى لو عندي 40 سنة وحتى لو أكبر منه بـ 20 سنة، المعلومات عن فارق العمر غير صحيحة بالمرة"، وقاطعها محمد فراج معلقاً: "ولو هذا صحيح أنا سأقول وهي ستقول فارق العمر بيننا".

وأكدت بسنت شوقي أن كافة المعلومات المتداولة غير صحيحة من بينها تاريخ ميلادها والذي كتب أنه في 17 مايو بينما هو في 14 ديسمبر.

شاهدي أيضاً: جلسة تصوير عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

وانفعلت بسنت شوقي من عدم صحة ما يتم تداوله، معلقة: "ليس من حق أحد أن يعرف عمري وكم أبلغ من العمر، ولكني أصغر من محمد فراج.. في جميع الأحوال يجب لمن يخبر الناس أن يقول معلومة صحيحة، وأخص مروج الشائعات بأن ينشر يوماً محدداً لتاريخ ميلادي والشهر أيضاً بشكل صحيح".

ورد محمد فرج قائلا: "بتعرفوا التفاصيل الغلط دي منين، واللي عنده دليل على صحة معلوماته يخرجه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار