العتاولة 23: عائشة تطلب الزواج من عيسى الوزان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
العتاولة 23: عائشة تطلب الزواج من عيسى الوزان

طلبت عائشة، مي كساب، من المعلم عيسى الوزان، باسم سمرة، الزواج منها، في محاولة منها للانتقام من نصار، أحمد السقا، حيث تعتقد أنه السبب وراء قتل ابنها، إليك تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 23 وكيف ستخطط عائشة للانتقام من طليقها.

العتاولة الحلقة 23

بدأت الحلقة بانتهاء لقاء البني، الذراع اليمنى لعيسى الوزان، ونصار، حيث قرر الأول مساعدة الأخير بعد يقينه بأن عيسى الوزان سيتخلص منه بعد اعتراضه على قتل فرج، زوج والدة حنان.

يخبر سبتي، الذي كان يراقب البني، المعلم عيسى الوزان بأن الأخير يخونه، وهو ما يجعل عيسى الوزان يحتجز بني، ويعلقه في ونش داخل مخزن، ويطلب منه الالتزام ببيته وعدم مغادرته له نهائياً وأنه في حال مغادرة المنزل سينتقم من أولاده، وهو ما يصدم  بني.

العتاولة

أما شقيقة ديحة، فتذهب لعيسى الوزان، باسم سمرة، وتخبره بعلمها بمكان هاتفه الذي سُرق منه، إلا أن نتيجة بحثها لم تكن مُرضية للمعلم، حيث تأكدت من أن الهاتف سرق وتم إلقاءه في مياه البحر، وهو ما يغضب عيسى الوزان ويجعله على يقين بأنه لن يستعيد هاتفه مرة أخرى.

العتاولة

يدخل عاطف الألفطي، زوج شادية شقيقة نصار وخضر في نوبة بكاء وحزن، بعد أن هدده عيسى الوزان بكشف سره وبأنه لقيط وتربية ملجأ، ويطلب منه الانفصال عن شادية إلا أن عاطف الألفطي يرفض بعد أن وقع في حب شادية.

تعيش عائشة أصعب أيام حياتها بعد فقد ابنها مالك، وتدخل في حالة انهيار في المنزل ويحاول والدها تهدئتها إلا أنه يفشل في الأمر، فتحتضن وسادة عليها تي شيرت لابنها وتنام وعي في حالة حزن شديدة.

العتاولة

تذهب والدة حنان، زينة، لزيارتها في منزلها، وبمجرد وصولها إلى المنزل تصعد سترة وراءها وتوبخها على مرورها من أمام المنزل دون إلقاء التحية، ولكن هذا ليس السبب الأساسي  لصعود سترة لمنزل نصار، إلا أنها صعدت لطرد زوجته ووالدتها من المنزل وتأمر نصار بألا تدخل حنان المنزل مرة أخرى، فيحاول نصار تهدئتها إلى ان رغبتها تتزايد خاصة بعد محاولة حنان الرد عليها وإقناعها بأن ما حدث بينهم من خلاف تم تسويته، فتصر سترة على رغبتها في محاولة لإجبار نصار للعودة إلى الأعمال المخالفة للقانون من جديد بالتعاون مع شقيقه خضر.

العتاولة ٢٣

 يدخل نصار في حوار مع والدته ويحاول إقناعها بأنه يحب حنان وأن الأخيرة كانت السبب وراء تحوله من مجرم لإنسان نظيف، إلا أن هذا لم يشفع لحنان لدى والدة نصار، وفي النهاية يسأل نصار والدته عن سبب حبها له مثلما تحب شقيقه خضر، ويستجيب لطلبها ويرحل هو وزوجته ووالدتها من المنزل.

يستدعي عيسى الوزان نور، شقيقة ديحة، ويسألها عن علاقتها بخضر، فتخبره الفتاة أن خضر تجمعه علاقة بشقيقتها، وذلك قبل أن تفاجأ بدخول شقيقتها ديحة، نهى عابدين، إلى مكتب خضر وبدا من حديثهما أن علاقة قديمة تربطهما معاً، ولكن المفاجأة هي تعاون شقيقة ديحة مع نصار.

عيسى الوزان

تحاول عائشة الانتقام من عائلة العتاولة، فتذهب إلى عيسى الوزان وتطلب منه الزواج منها، وسط دهشة الأخير، حيث يحبها من سنوات طويلة وهي ترفض حبه لها وترفض الزواج منه رغم طلاقها من نصار، فيقرر الاستجابة لها ولطلباتها التي تمثلت في فرح كبير في منطقة العتاولة يستمر لسبع ليال، وهدم منزل العتاولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار