مسلسل العتاولة 13: نصار يخرج من السجن وعائشة تهدده بالتمثال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
مسلسل العتاولة 13: نصار يخرج من السجن وعائشة تهدده بالتمثال

زادت حدة التشويق في مسلسل العتاولة الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، ضمن الحلقة الـ 13 التي عرضت اليوم وحملت العديد من المفاجآت منها تهديد عائشة لنصار ، أحمد السقا، بعد دخوله إلى السجن في يوم زفافه.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل العتاولة

بدأت الحلقة بعد أن سرقت عائشة، مي كساب، للتمثال الذي سرقه نصار وقام بإخفائه في منزله، ووضعته في حقيبتها وقررت الذهاب إلى مقابلة عيسى الوزان، باسم سمرة، من أجل الانتقام من نصار بعد أن قرر الزواج مجدداً وكان لديها أمل في العودة إليه رغم انفصالهم وفشل كافة محاولاتها.

تذهب عائشة إلى نصار في السجن من أجل تهديده لكنه يرفض الخضوع لهذا التهديد على الرغم من إخباره بأن قطعة الآثار في حوزتها وتطلب منه الاختيار بينها وبين أن يطلق حنة ويعود لها، لكنه يرفض.

تطلب عائشة من عيسى الوزان مساعدتها في البحث عن ابنها بعد أن أثبت تحليل الـ DNA  أن فارس ليس نجلها، ويلمح الوزان إلى إعجابه بها.

يدخل نصار إلى السجن في يوم زفافه من حنة، التي تقوم بدورها زينة، وهناك يتلقى برجال خضر الذين تم القبض عليهم في الوقت ذاته، لذا يعلم أنهم يقومون بعمليات للسرقة بدونه

مي كساب في مسلسل العتاولة

ويكتشف نصار، أحمد السقا، سرقة التمثال الفرعوني من منزله من داخل دولاب غرفته لكنه قبل أن يتخذ اي رد فعل يقبض عليه رجال الشرطة، على الرغم من تأكيده لجنة توبته والتوقف عن كافة الأعمال الإجرامية.

حتة تحاول إسعاف ديحة بعد تعرضها للإجهاض

تحاول حنة إسعاف "ديحة" بعد أن تعرضت للإجهاض، خاصة أنها ذهبت الحلقة الماضية إلى والدة خضر، فريدة سيف النصر، بعد أن علمت بحملها ورفض خضر احتفاظها به، وأخبرتها أنها حامل وكشفت لها عن رغبته في التخلص من الجنين ورغبتها في الاحتفاظ به.

وعلى العكس من ما توقعته ديحة تطلب من زينب العبد إحضار الشربات لها، لكنها تضع لها المنوم فيه، وتقوم بإجهاضها إلا أن حنة تنقذها وتذهب بها إلى المستشفى سريعاً

زينة في مسلسل العتاولة

وعلى الجانب الآخر شهدت الحلقة الماضية عودة فرج من الغيبوبة، وهو زوج والدة حنة، التي حاول التعدي عليها وتسببت تلك الحادثة في اللقاء الذي جمع بينها وبين نصار خلال دخوله لسرقة فيلا عيسى الوزان ويلتقي بها في الداخل.

تعلم حنة بعودة فرج من الغيبوبة خلا لتواجدها في الكوافير مع والدتها للتجيهز إلى فرحها مع نصار، ولا تعلم والدتها ما حدث له أو محاولته التعدي على ابنتها، لكن حنة تقرر أن تخبرها بالأمر وهو ما يصدم الأخيرة ويفسد فرحتها بزفاف ابنتها.

وتحاول حنة توفير مصدر رزق لنصار بعد أن قرر التوبة عن الأفعال الإجرامية، وتقوم بتأجير محل لبيع المأكولات والعمل فيه معه وهو ما يجعله يصر على موقفه بالابتعاد عن السرقات التي كان يقوم بها مع شقيقه خضر.

وفي الوقت ذاته تكشف الأحداث عن ما قام به زوج شقيقة نصار وخضر وتسببه في الأزمة التي تعيشها بعد ظهور حبيبها القديم من أجل تهديدها بعد الزواج ويحاول الحصول على الأموال منها، إلا أن زوجها هو المخطط الرئيسي لتلك الأزمة.

تتطور الأحداث بعد أن يراقب والدتها من أجل معرفة مكان إخفاء أموالها ويعرف بإخفائها سبائك من الذهب ويكشف سرها بعد أن شاهدها وهي تقوم بإخراج صندوق من الذهب.

مسلسل العتاولة في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل العتاولة يضم عدداً كبيراً من النجوم من بينهم أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، ومي كساب، وهدى الأتربي، وفريدة سيف النصر، وميمي جمال، ومصطفى أبو سريع.

المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج خالد موسى، ويعرض على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية ويتكون من 30 حلقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار