العتاولة الحلقة 18: إطلاق النار على عيسى الوزان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
العتاولة الحلقة 18: إطلاق النار على عيسى الوزان

يواجه العتاولة فضيحة كبيرة بعد أن قرر حبيب شقيقتهم السابق كشف المستور والإعلان عن زواجه العرفي منها، وهو ما دفع شادية، مريم الجندي لمحاولة التخلص من حياتها.. إليك ملخص أحداث الحلقة 18 من مسلسل العتاولة.

العتاولة 18

تعود شادية إلى منزلها بعد أن فشلت في التخلص من حبيبها السابق، إلا أنه يقرر الانتقام منها، وكشف المستور طوال السنوات الماضية، فيذهب إلى منطقة العتاولة بورقة الزواج العرفي ويفضح عائلة خضر ونصار، لتخرج سترة، فريدة سيف النصر، وتشاهد ما يحدث وسط انهيار ابنتها شادية، يقول سعيد أمام أهل المنطقة أن شادية على ذمته وأنه يمتلك ورقة الزواج العرفي التي تؤكد حديثه، ويشهر الورقة ليتدخل السبتي ويخطف منه الورقة ثم يحدث اشتباك بين سعيد وزوج شادية عاطف الألفطي.

تدخل شادية إلى المنزل وتحاول قطة تهدئتها ولكنها تفشل فتقرر شادية حرق نفسها. فيسرع أهلها إليها لمحاولة إنقاذها ثم تنقل إلى المستشفى التي يرقد فيها ابن نصار بعد تعرضه لحادث مأساوي، وحنان، زينة، بعد شعورا بالتعب والإرهاق نتيجة حملها.

العتاولة

خلال الحلقة يذهب عيسى الوزان، باسم سمرة، إلى قبر شقيقته فاطمة، وهو المكان الذي يتبدل فيه عيسى الوزان ويظهر ضعفه وحزنه العميق، إلا أنه هذه المرة يفاجأ بخضر يجلس باكياً أمام القبر، ويدور بينهما حديث مشوق إلا أنه لا يكشف عن سر وفاة شقيقة عيسى الوزان. فيتحدث الوزان إلى خضر قائلاً: "أنت لسة فاكر فاطمة"، ليرد الأخير عليه باكياً إنه لم يستطع نسيانها أبداً وأنه حتى الآن لا يستطيع الدخول في أي علاقة عاطفية ولا يستطيع الزواج من أي امرأة أخرى رغم محاولاته في أن يقع في الحب إلا أنه يفشل، وهو ما يكشف سر رفضه الزواج من ديحة وعدم تعلقه بها رغم محاولاتها المستميتة لإرضائه. 

يسأل عيسى الوزان خضر عن سبب وفاة شقيقته، والتي يشاع أنها تخلصت من حياتها، إلا أن شقيقها عيسى الوزان يرفض تصديق الأمر ويصر على أن سترة وابنتها كانا السبب وراء قتلها وهو ما ينفيه خضر. مؤكداً على أن والدته لم تفعل بحبيبته السابقة شيء ويحاول تهدئة عيسى الوزان. وينتهي المشهد دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول لغز وفاة شقيقة عيسى الوزان.

العتاولة

أما والدة حنان، فيكشف لها عيسى الوزان أن زوجها قتل وأن ابنتها حنان، زينة، هي السبب وراء قتله، لتصدم الأمر وتحاول فهم الكثير من الأمور وتتراجع عن طلبها بإبلاغ الشرطة بعد أن تعلم أن ابنتها هي قاتلة زوجها. أما حنان فيتسبب الضغط العصبي الذي وضعها فيه عيسى الوزان بعد أن هددها بإبلاغ الشرطة وسجل لها اعترافها، فتقرر إبلاغ نصار بالأمر، ليقرر الأخير إخفائها وأن تذهب في منزل أرملة صديقه في منطقة أبو قير بعيداً عن أعين الناس.

تساعد ديحة نصار وحنان بدفع مبلغ الكفالة وتعود بهم إلى المنزل إلا أن أهل المنطقة يخبرون نصار بأن ابنه الحقيقي تعرض لحادث مأساوي ويرقد في المستشفى، فيقرر الذهاب إلى هناك، إلا أن حنان تفاجئه بألم مفاجئ لها وتذهب هي الأخرى للمستشفى، بعد أن تنقلهم ديحة التي تقرر البقاء معها، وخلال زيارة خضر لحنان يفاجأ بوجود ديحة حبيبته التي قررت الابتعاد عنه بعد رفضه الزواج منها، وإصراره على أن تظل علاقتهم غير مشروعة، فيحاول الحديث معها إلا أنها تصر على موقفها.

أما عيسى الوزان فيتعرض لمحاولة قتل وإطلاق النيران عليه أمام منزله، لتنتهي الحلقة الـ18 من مسلسل العتاولة سط ترقب لمصير عيسى الوزان بعد إطلاق النيران عليه، ومصير شادية شقيقة نصار بعد محاولتها التخلص من حياتها بعد الفضيحة التي تعرضت لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار