مسلسل العتاولة الحلقة 27: عائشة تقتل خميس ونصار وخضر يتحدان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مسلسل العتاولة الحلقة 27: عائشة تقتل خميس ونصار وخضر يتحدان

تصاعدت الأحداث في الحلقة 27 من مسلسل العتاولة، لينتهي الصراع بين خضر، طارق لطفي، ونصار، أحمد السقا ويعودان للاتحاد من جديد من أجل الانتقام من عيسى الوزان، باسم سمرة.

أحداث الحلقة 27 مسلسل العتاولة

وشهد مسلسل العتاولة الحلقة 27 صراعاً كبيراً بعد قتل خميس، الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله، من عائشة، مي كساب، في محاولة منها للانتقام من نصار بعد أن علمت أنه والده الحقيقي.

واستمرت الأحداث في التصاعد خاصة بعد أن قررت سترة، فريدة سيف النصر، الاعتراف إلى نصار بأنها ليست والدته، وأن والدته الحقيقية هي زوجة خميس، وأنها هربت بعد ولادته.

يقرر نصار الذهب من المنطقة مكسور القلب بعد الفضيحة التي طالته في منطقة العتاولة، ويغضب ما فعلته سترة ابنها خضر، معتبراً أنها فرقته عن شقيقه نصار بما قالته له.

ينفعل خضر، طارق لطفي، على والدته قائلاً: "فرقتينا وارتاحتي خلاص، نصار خاف عليا وقت ما كنتي بترميني في النار وكان عايز يشوفني نضيف، نصار أخويا والأخوة مش ورقة، الأخوة قلب".

عائشة تقتل خميس في مسلسل العتاولة

 تستمر الأحداث، وتقرر عائشة الانتقام من نصار بعد أن علمت أن خميس هو والده لذا تذهب إليه وتقتله بحقنة وتقول له بعد ذلك: "دورت على ايه أكتر حاجة توجع قلب نصار ولكن ملقتش أغلى منك، أتوجع علشان تحس باللي عملته فيا أنت وابنك، مش هترحم عليك ولا هتوحشني".

قتل خميس في مسلسل العتاولة

وفي نفس الوقت يذهب نصار إلى خميس مسرعاً بعد أن علم أنه والده الحقيقي لكنه يجده يلتقط أنفاسه الأخيرة جراء الحقنة التي وضعتها عائشة في رقبته

زواج عائشة وعيسى الوزان

تقرر عائشة بعد أن تقتل والد نصار، الزواج من عدوه وهو عيسى الوزان، باسم سمرة، بعد أن طلبت منه أن يكون ذلك في فرح ضخم في المنطقة وأن يهدم منزل العتاولة ويعيد لها ابنها فارس، وقتل ابن نصار من حنة، زينة، ولكنه يخبرها أنها هي من تستطيع قتل الطفل.

ويحتفل الثنائي بالزواج في حارة العتاولة، إلا أنه خلال الاحتفال يفاجئ بالخواجة يسأله عن التمثال الذي دار الصراع عليه منذ بداية المسلسل ويقرر أن يمهله 4 أيام حتى يذهب إليه ويعطيه التمثال وإلا سيتخلص منه بالقتل.

زواج عائشة وعيسى الوزان

وفي الوقت نفسه يقيم نصار عزاء لوالده خميس في حالة العتاولة ويقرر خضر ونصار الاتحاد معاً من جديد للانتقام من عيسى الوزان

وتواصل دينا، التي تقوم بدورها هدى الأتربي، في تنفيذ اتفاقها مع السبتي بإبعاد نجاة، ميمي جمال، عن الأنظار بعيداً عن منطقة العتاولة كي لا تخبر سترة بمكان الذهب، وتدعي أنها فقدتها بسبب مرضها بالزهايمر.

ومن المقرر أن تكشف الحلقات القادمة من مسلسل العتاولة، من سيستطيع تحقيق انتقامه، وهل سيتمكن عيسى الوزان الذي بدأ في الحلقات السابقة بتكسير شارع العتاولة والاعتداء على خضر أمام المارة، تحقيق غرضه، أم سيتمكن خضر ونصار من التغلب عليه بعد اتحادهما معاً من جديد

مسلسل العتاولة في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل العتاولة تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك جوجل خال الـ 15 يوم الأولى من شهر رمضان وحقق أرقام مشاهدات وصلت إلى 515 مليوناً على موقع تيك توك خاصة بعد أن طرحت الأغنية التي شارك فيها أبطال العمل للدعاية له باسم مهرجان العتاولة وأيضاً أغنية قنبلة الجيل التي قدمها حمادة مجدي وحسن شاكوش.

يشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، ونهى عابدين وهدى الأتربي، وميمي جمال، وفريدة سيق النصر، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار