حياة الفهد تجبر الفنانات على الملابس المحتشمة وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
حياة الفهد تجبر الفنانات على الملابس المحتشمة وتكشف عن السبب

أعلنت الفنانة حياة الفهد عن إجبارها للفنانات اللاتي يشاركن معها في الأعمال الفنية على ارتداء ملابس محتشمة، مرجعة ذلك إلى أنها تمتلك خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها.

أكدت حياة الفهد على أنها تتابع ملابس النجمات، وأنها صريحة فيما يتعلق بهذا الأمر وتتحدث فيه بوضوح، خاصة وأن الأعمال الدرامية تدخل البيوت العربية كافة ويشاهدها المراحل العمرية كافة بما تتضمنه من مراهقين وأطفال.

حياة الفهد تفرض قيود على ملابس النجمات

قيود حياة الفهد على ملابس النجمات ليست الوحيدة وإنما تحرص النجمة الكويتية، بحسب تصريحاتها في برنامج ليالي الكويت على أن  تراجع كلمات السيناريو وتحذف منها كل ما هو غير لائق أو مخالف للمعنى.

ولفتت حياة الفهد إلى ما يسمى بالبروتوكول والذي كانت تعتمد عليه فرق العمل في الماضي، وأن النجوم كانوا يجتمعون لقراءة النص كاملا مقارنة بالوقت الحالي والذي يكتفي فيه النجم بقراءة دوره.

وعن مشاركتها لفنانين يشاركون في أكثر من عمل رمضاني، قالت الفنانة الكويتية إنها لا تفضل ذلك خاصة وأنه من الممكن أن يشتت الجمهور، مشيرة إلى أنها لهذا السبب تكتفي بتقديم عمل واحد في رمضان كل عام.

كما تحدثت النجمة الكويتية حياة الفهد عن دورها في مسلسل قرة عينك لرمضان 2023 لافتة إلى أنها حرصت على الظهور في الملصق الدعائي بإطلالة مختلفة  فضلا عن حرصها على تقديم قالب كوميدي هذا العام.