زفة عسكرية للأمير الحسين قبل أيام من حفل الزفاف الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
زفة عسكرية للأمير الحسين قبل أيام من حفل الزفاف الملكي

تزامناً مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تجري حالياً التحضيرات على قدم وساق لحفل الزفاف الملكي المرتقب في مطلع يونيو (حزيران) المقبل. 

زفة عسكرية للأمير الحسين

حظي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بليلة سمر جميلة يرافقها زفة عسكرية أقامها منتسبون لأحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، احتفالاً بقرب زفاف الأمير الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

زفة عسكرية للأمير الحسين

وشارك سموه صور الحفل المبهج الذي أقامه رفاقه وزملاؤه، بحضور الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والذي تضمن فعاليات وفقرات بأغاني مختلفة من التراث الأردني.

الأمير هاشم مع الأمير الحسين

ولي العهد الأردني يشارك لقطات من الحدث

من جانبه، أعرب الأمير الحسين عن خالص سعادته وتقديره لذلك الاحتفال من الزملاء في لواء الملك الحسين المدرع، الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي وسط احتفاء عام من الجميع.

احتفالات عسكرية مع الأمير الحسين

وشارك صوراً له خلال الاحتفال عبر حسابه بإنستغرام، وكتب في التعليق عليه: "عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سمر جميلة، ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم".

الأمير الحسين مع رفاقه

حنة الأمير الحسين بلفتة إنسانية

في لفتة إنسانية راقية، لبّى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني دعوة سيدة أردنية مسنّة، للاحتفال بحنته وسط أهل قرية حرثا في لواء بني كنانة، الواقعة في محافظة إربد شمالي العاصمة الأردنية عمّان.

وحظي سموه باستقبال حافل من أهل العبيدات الذين استقبلوه بحفاوة بالغة وشاركوه الغناء، فضلاً عن تبادل أطراف الحديث مع الحاجة أم مهند، التي أوضحت في تصريحات محلية أنها كانت تخبره بمدى محبتها لعروسه الآنسة رجوة.

تفاصيل حفل زفاف ولي العهد الأردني

بدأت بالفعل اللمسات النهائية لحفل زفاف ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، المزمع إقامته في الأول من يونيو المقبل، حيث تم الكشف عن الشعار الرسمي للحفل، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الدعوة.

على صعيد متصل، تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل، على أن يتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار