سنومة العذيبي تنفي زواجها من مشعل الخالدي والأخير يواجه انتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
سنومة العذيبي تنفي زواجها من مشعل الخالدي والأخير يواجه انتقادات واسعة

يبدو أن أفكار بعض المشاهير لتصدر الترند ستظل تدور في دائرة خداع الجمهور لفترة طويلة، حيث انخدع البعض خلال الفترة الماضية بخبر عقد قران مشهور سناب شات مشعل الخالدي على إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي.

ظن البعض أن المشهورة المقصودة هي خبيرة التجميل السعودية سنومة العذيبي، بسبب نشرها خبر عقد القران المليء بكلمات رومانسية عبر حسابها بتطبيق سناب شات، بطريقة تبدو وكأنما تشارك جمهورها نفس الخبر حيث لم تعط أي تعليق حول تهنئة مشعل الخالدي أو حتى تضع صورة تعبيرية ما، اكتفت فقط بإعادة المشاركة مما أعطى انطباعا أكيدا عن ارتباطهما.

زواج مشعل الخالدي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار حول زواج مشعل الخالدي من امرأة غير زوجته التي دخلت السجن قبل فترة أميرة الناصر، واعتقد البعض أن هناك خلافاً حاداً نشب بينهما، أدى لانفصالهما وزواج مشعل من أخرى.

وقالت سنومة العذيبي مستنكرة كثرة الشائعات حول زواجها من مشعل الخالدي: "شفيكم ترى أنا باركت لمشعل بس مو لدرجة تزوجونا، أنا لا تزوجت مشعل ولا غيره".

مشعل الخالدي أعلن بصورة مباشرة خبر زواجه من امرأة جديدة وقال: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لي وألفتها نفسي وارتضيتها زوجة وشريكة لحياتي"

الإعلان بما لا يدع مجالا للشك جاء متعمدا من قبل مشعل الخالدي ليثير به جدلا حول زواجه من جديد، المشهور السعودي لم يخرج عن صمته حتى الآن ولم يعلق على خبر زيجته التي يعتقد البعض حاليا أنها كانت خدعة لتصدر الترند بعد نفي سنومة العذيبي.

فيما لم تظهر أميرة الناصر في الصورة منذ فترة وهو ما يثير جدلا حول أنهما لم ينفصلا من الأساس وكل ما حدث كان حيلة للفت الأنظار حتى تتمكن المشهورة السعودية من العودة بقوة ملفتة إلى منصات التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو

جدل حول مشعل الخالدي

تعرض مشهور سناب شات لسيل من الانتقادات بعد تداول فيديو نفي زواجه من سنومة العذيبي، وتذكر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حوادث سابقة لمشعل الخالدي وأميرة الناصر وصفوها بأنها وقائع تؤكد خداعهما للجمهور من قبل.

الواقعة الأولى كانت إعلان انفصال أميرة الناصر ومشعل الخالدي، قبل أن يتراجعا ويؤكدا أنهما لم يتطلقان ولكن الأمر كان مجرد خدعة، والقصة الثانية كانت حبس أميرة الناصر على إثر ادعائها ولادة طفلة أقرنت اسمها باسم رهف القحطاني.

مشعل الخالدي أيضا كان قد أثار الجدل من قبل بقصة تعليقه على شرطه بالزواج من أي امرأة بعد أميرة الناصر، وقرر أنه لن يدفع مهر مستقبلا أي واحدة بل سيحصل هو منها على مهر مقابل أن يوافق على الزواج منها وقال: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، أنت مفكر مشعل الخالدي إنسان عادي لا أنا مو إنسان عادي أنا مشعل الخالدي".

الجمهور ينتقد مشعل الخالدي

تعرض مشعل الخالدي لهجوم الجمهور الذي تفاعل مع أخبار زواجه من سنومة العذيبي وقال البعض: "متفقين عشان يطلعون ترند معروفة حركاتكم"، "يعني هتمينا أنتي تبين ترند لأنك نزلتي سناب بدون ما تذكرين أنه تزوج من وحدة ثانية"، وتابع البعض بسخرية: "وتروح تنزل اخر سنابه حقيقة زواجي كله عشان مشاهدات".

وكان مشعل الخالدي قد أثار الجدل بنشر صور وفيديوهات تؤكد عقد قرانه من جديد، فيما وجه رسائل قاسية لشخص مجهول اعتقد البعض أنه قصد بها أميرة الناصر التي غابت عن السوشيال ميديا منذ خروجها من السجن قبل أشهر

وبعث مشعل رسالة لأحد الأشخاص وكتب: "لا تقترب مني، لقد مات ما بيننا والآن أنا حقا أكرهك، كم كنت أقدر أن أرد لك الأذى أضعافه، لكنني لا أشبهك.. مقصودة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار