رقصة جديدة لأثير الحلوة تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
رقصة جديدة لأثير الحلوة تعرضها للانتقادات

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة جريئة وإطلالة اعتمدت فيها على بنطال من الجينز وتوب أبيض.

ونشرت أثير الحلوة مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتتعرض بدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة من متابعيها.

 رقص أثير الحلوة

أثير الحلوة واحدة من أكثر مشاهير منصات التواصل الاجتماعي جرأة في محتواها الذي تنشره على سناب شات فتختار أزياء تعرضها للانتقادات والهجوم دائما فضلا عن ظهورها وهي ترقص بطرق تتفاوت من حيث الجنونية والجرأة.

وقبل أيام ظهرت أثير الحلوة في مقطع الفيديو بإطلالة جريئة وتضمن المقطع لقطات مختلفة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية ظهرت فيهم بأكثر من إطلالة تصدرتها الفساتين القصيرة،وقبلها كانت قد ظهرت قبلها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

تتفاعل أثير الحلوة مع الانتقادات الموجهة لها فردا على هجوم أحد المتابعين عليها أعادت تعليقه وكتبت: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه.

وهاجم متابع أثير الحلوة بتعليق جاء فيه: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام" كما هاجمت منتقديها بكلمات كتبت فيها: "الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار