انتهاء شراكة علامة ريهانا التجارية للملابس مع LVMH

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
انتهاء شراكة علامة ريهانا التجارية للملابس مع LVMH

انتهت شراكة الفنانة ريهانا Rihanna مع أكبر مجموعة فاخرة للأزياء والمجوهرات في العالم  LVMH، وأعلن الطرفان أنهما يعتزمان إغلاق ماركة الملابس فينتي Fenty بعد عامين فقط من إطلاقها.

لم تنشر العلامة التجارية أي شيء على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها منذ بداية يناير الماضي، وآخر إصدار في المجموعة كان في نوفمبر 2020، التي كانت بالتعاون مع مصممة الأحذية أمينة معادي.

آخر إصدارات Fenty مع أمينة معادي

وأكدت شركة LVMH الإغلاق ببيان موجز جاء فيه: "اتخذت ريهانا و LVMH قراراً مشتركاً بتعليق النشاط في أوروبا".

وبحسب المصادر كما نشرت مجلة Vouge بنسختها الأمريكية، أنه يتبقى جزءاً من الفريق في مقر شركة فنتي Fenty بباريس لإغلاق العمليات المتبقية.

على الرغم من إغلاق علامة ريهانا Rihanna الفاخرة، إلا أن ثقة LVMH في عالم الموضة والجمال لم تتداعى. تخطط LVMH لتركيز استثماراتها على باقي شركات ريهانا مثل Fenty Beauty وFenty Skin، بالإضافة إلى مشروع Rihanna الناجح للملابس الداخلية، Savage x Fenty.

في نهاية العام الماضي، 2020، كانت ريهانا تبحث عن مستثمرين لتوسيع أعمالها في مجال الملابس الداخلية لتشمل الملابس الرياضية.

أسباب وراء إغلاق Fenty للملابس 

يبدو أن الوباء لعب دوراً رئيسياً في إنهاء التعاقد بالإضافة إلى انخفاض مبيعات التجزئة بشكل حاد في عام 2020، كان لا بد من تقييد رحلات ريهانا، ولأن مقر Fenty كان في أوروبا، فقد جعل عمل الفنانة الشهيرة صعباً للغاية، فريهانا المقيمة حالياً في كاليفورنيا، تمكنت من البقاء على قرب من مشاريعها الأخرى الموجودة في الولايات المتحدة.

في مقارنة سريعة بين مشاريع ريهانا التجارية، تفوقت Fenty Beauty على وسائل التواصل الاجتماعي مع 10.5 مليون متابع، تليها Savage x Fenty بـ 3.9 مليون، ثم Fenty بـ 1 مليون ، وأحدث الإصدارات Fenty Skin وصلت إلى 800 ألف متابع.

إعلان التعاون بين ريهانا وLVMH

كانت ريهانا نشرت صورة تجمعها ببرنارد أرنولد مالك مجموعة LVMH، في 23 مايو 2019 عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: "السيد برنارد أرنو الرائع. ممتن جدًا لفرصة الشراكة مع هذا الرجل بين LVMH وFENTY".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)