معتصم النهار يحرق قصة مسلسل صالون زهرة: نهاية سعيدة جدًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
معتصم النهار يحرق قصة مسلسل صالون زهرة: نهاية سعيدة جدًا

في حوار تلفزيوني مع برنامج "تريندنج" على شاشة MBC كشف الفنان اللبناني، معصتم النهار، عن قصة مسلسل صالون زهرة وتفاصيل شخصيته، وقال إن النهاية سعيدة جدًا.

بدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة  الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، والفنان اللبناني، معصتم النهار، إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

الجزء الأكبر من التصوير في مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

معتصم النهار يكشف قصة مسلسل صالون زهرة:

قال معتصم النهار في مقطع لصالح برنامج "ترندنج"، إنه يخوض فيه قصة منجد اسمه أنس جاء من الشام في سوريا إلى لبنان بسبب أوضاع سياسية معينة، وهناك يتورط في تهريب الأموال من خلال حشو أعمال التنجيد التي يقوم بها، حيث يحب الكسب السريع، وتنتقل الأحداث برمتها إلى صالون زهرة، من خلال وصول كرسي للصالون محشو بكميات كبيرة من الأموال المهربة، فيضطر إلى استئجار محل تنجيد أمام الصالون، وأن يمكث في الفندق الملاصق له، وأن يتعامل مع أهالي الحي والعاملين في الصالون من أجل استعادة الكرسي.

وعن ملامح الشخصية، قال معتصم النهار، إنه "ليس أزعر بل كوميدي وبسيط يأخذ الأمور بسطحية بلا داعي للغوص في العمق، ولديه معجم من الأمثال الشعبية السورية التي يوظها في أحاديثه، ويتعامل مع كل يوم كأنه آخر يوم له في الحي حيث أنه مطلوب منه فقط أن يسترد الكرسي من الصالون ويمضي، لكنه يتورط في علاقات وصداقات وقصص، وينتهي المسلسل نهاية سعيدة للغاية".

نادين نجيم تكشف ملامح مسلسل صالون زهرة:

كما نشرت نادين نجيم فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام تحدثت فيه بأسلوب "زهرة" شخصيتها في المسلسل وبطريقة شعبية تناسب دورها في المسلسل.

تقمصت نادين نجيم الشخصية في الفيديو وحاولت إقناع صبحي عطري على تغيير تسريحة شعره والاهتمام بأظافره ليكون أكثر وسامة كما يفعل مصففي الشعر في صالون التجميل لتشجيع السيدات على تغيير مظهرهن.

ووجهت نادين نجيم حديثها في الفيديو قائلة: "يا أهلاً وسهلاً في صالون ظهرة شرفتونا، هو ممنوع دخول الرجال لكن بنعمل لك استثناء بنظبط لك شعرك بقصة غير شكل، هو حلو بس سبها علي المرة دي".

وعلقت على الفيديو موضحة أن ذلك جزء من شخصية زهرة قائلة: "هي لمحة عن زهرة كيف بتحكي، بانتظاركم مسلسل يشيل الهم عن القلب".

وعبر صفحتها الشخصية أيضاً نشرت نادين نجيم صورة منفردة لها من بوستر مسلسل صالون زهرة كشفت فيه جزءاً من شخصيتها.

ظهرت في الصورة داخل صالون تجميل، مرتدية فستانا قصيرا مرسوم عليه زهور وتمسك في يدها مقصا ومشطا.

ونالت الصورة، التي أعادت إلى الأذهان فترة الثمانينيات، إعجاب المتابعين والفنانين على حد سواء

وعلقت نادين على الصورة، قائلة: "أهلا وسهلا فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا"، ملمحةً بذلك إلى أنها شعبية وسريعة الغضب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار