علي سكر: صالون زهرة أضاف لي وحاولت ضرب حاتم علي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
علي سكر: صالون زهرة أضاف لي وحاولت ضرب حاتم علي

كشف الفنان السوري علي سكر عن مفاجأة حول تفاصيل حياته الشخصية والمهنية بعد أن سلط نجاحه في مسلسل صالون زهرة الأنظار عليه خاصة بسبب دوره الكوميدي فيه.

علي سكر حاول ضرب حاتم علي

وأوضح علي سكر أن مشاركته في عدد من المسلسلات من بينها صالون زهرة، توتر عالي، شتي يا بيروت، شكلت له إضافة وأخرجته من إطار الدراما السورية.

وأشار علي سكر خلال لقائه مع برنامج "شو القصة" عن إحدى القصص التي حدثت معه في بداية مسيرته الفنية خلال تصوير مسلسل الزير سالم، بعد أن حاول ضرب حاتم علي مخرج المسلسل حينها.

وعلق علي سكر قائلاً إنه كان صغيراً في هذا الوقت وتسبب هذا الموقف في إيقافه عن العمل لفترة طويلة، معلقاً: " حاولت ضرب المخرج حاتم علي حيث أنه شتمني وكنت مراهقاً بعمر الـ 19 عاماً ولو أعيد الموقف مرة أخرى لما تصرفت بنفس الطريقة وهذه القصة تسببت بتوقفي عن العمل لمدة 6 سنوات بعدها ".

وأوضح علي سكر ان أحلامه تتمثل بالوقوف على السجادة الحمراء في "هوليود" وقال: "يوماً ما سأقف على السجادة الحمراء في هوليود ولدي إيمان بهذا الموضوع وأنا عادة لا أستسلم وأحقق طموحاتي".

وكشف الفنان السوري أن النجم باسل خياط هو ابن عمته وأنه كان السبب في دخوله للمعهد العالي للفنون المسرحية لأنه سبقه في الدراسة لعامين

علي سكر يبكي بسبب رغبته في الإنجاب

وبكى علي سكر بعد سؤاله عن حياته العاطفيّة والأسرية أجاب بالقول: "أنا بس حب كتير بتعلق، بس فوت بقصة حب، بفتح كل وراقي، كتير بحب البيت، كتير بتمنى يكون عندي عيلة، حلمي يكون عندي بنوتة".

وحول سب بكائه خلال الحديث عن العائلة والبيت، رد قائلاً:"لأن هاد حلمي اتصوري، بدي اعمل عيلة"، ولفت علي إلى أن حلمه تكوين عائلة وأن يرزق بابنة.

يشار إلى أن علي سكر لفت الأنظار بخفة ظله في حلقات مسلسل صالون زهرة برفقة النجمين معتصم النهار و نادين نجيم ويؤدي شخصية "سمير" التي تتسم بطابع كوميدي وتلقى إشادات واسعة من الجمهور.

يندرج مسلسل صالون زهرة في إطار المسلسلات الدرامية والرومانسية والكوميدية، وتدور قصة مسلسل صالون زهرة حول سيدة تمتلك صالون تجميل -حيث تقوم الفنانة المتألقة نادين نسيب نجيم بهذا الدور- في حي من الأحياء الشعبية في إحدى شوارع بيروت، إذ تم تجهيز الحي بالكامل كي يتناسب مع قصة مسلسل صالون زهرة، وتمر هذه السيدة بمجموعة من القصص التي تسمعها النساء اللاتي يرتدن صالون التجميل الخاص بها، أو من الرجال اللائي يتنافسون للفوز بقلبها، وما يزيد التشويق في هذه المسلسل هي تداوله إحدى الأحداث التي أثارت حزن الشعب اللبناني والوطن العربي والجميع خلال الآونة الأخيرة ألا وهي انفجار مرفأ بيروت الذي خلف عنه العديد من الأضرار في مدينة بيروت بشكل عام وعلى صالون زهرة بشكل خاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار