زوجة ويل سميث تكشف مفاجآت جديدة بشأن انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
زوجة ويل سميث تكشف مفاجآت جديدة بشأن انفصالهما

كشفت جادا سميث عن الكثير من الأسرار حول علاقتها بزوجها النجم العالمي ويل سميث، وكشفت عن مفاجآت لأول مرة بشأن انفصالهما.

كما كشفت عن تفاصيل علاقتها بأوغست السينا في مذكراتها القادمة Worthy، موضحة أنها لم تكن تتوقع أنها ستعود لويل سميث بعد انفصالهما.

ومن المتوقع صدور مذكرات جادا سميث التي تحكي فيها عن أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها ويل سميث في  17 من شهر أكتوبر الحالي.

تفاصل انفصال ويل سميث وزوجته

وعن انفصالها عن ويل سميث قالت إن انفصالاً وقع بينهما منذ العام 2016،ولكن لم ينتج عن هذا الانفصال طلاق وإنما كان مجرد انفصال عاطفي، أي أنهما لم يعودا معًا بشكل رومانسي.

وقالت جادا سميث خلال لقاء تليفزيوني لها مع هدى قطب في برنامج Today Show، معلقة على سؤال حول سر إخفاءها الأمر عن متابعيها:  "لسنا مستعدين بعد.. ما زلنا نحاول السعي للتوصل إلى كيفية إقامة علاقة شراكة بيننا، أما فيما يتعلق بكيفية تقديم ذلك للناس؟ لم نكتشف ذلك بعد".

 علاقة زوجة ويل سميث بأوغست السينا

وعن علاقتها العاطفية مع أوغست السينا، فقالت جادا سميث أن علاقة عاطفية جمعتها أوغست السينا خلال انفصالها عن ويل سميث قبل حوالي أربع سنوات ونصف السنة،وقالت: "كنا قد انفصلنا، ومع مرور الوقت، دخلت في علاقة مع أوغست".

وقالت جادا سميث إنها لم تكن تتوقع إنها ستعود إلى ويل سميث مرة أخرى موضحة:  "كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية".

كما كشفت جادا سميث عن سر بشأن صفعة ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار موضحة أن الآخر عرض علها علاقة غرامية.

 وقالت زوجة ويل سميث معلقة على الأمر: "كل عام، تنتشر شائعات عن طلاقي من زوجي ويل سميث، وفي مرة من المرات، اتصل بي كريس، وقال أريد الذهاب معك إلى موعد غرامي، رددت عليه مندهشة واستفسرت عن قصده، فرد كريس، ألم تطلقي من ويل؟، فقلت له، لا يا كريس هذه مجرد شائعات فقط، ففوجئ واعتذر عن هذا الموقف المحرج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار