مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي بسبب إلهام الفضالة وتوجه لها نصيحة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي بسبب إلهام الفضالة وتوجه لها نصيحة

انتقدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، رد فعل مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، إزاء تنازل إلهام الفضالة عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها ثامر الشعيبي بعد أن علمت بمرضه وتدهور حالته الصحية.

نصيحة مي العيدان لـ هيا الشعيبي 

وهاجمت مي العيدان في فيديو لها عبر تطبيق إنستغرام حرص هيا الشعيبي على تناول أزمتها مع إلهام الفضالة في معظم الفيديوهات التي تنشرها عبر سناب شات منذ اندلاع الأزمة بينهما.

ووجهت مي العيدان نصيحة إلى هيا الشعيبي، طالبتها فيها بالحرص على إنشاء علاقات صداقة جديدة والعمل والنجاح بدلاً من الوقوف على الأطلال في حياتها والخارجين منها.

انتقاد مي العيدان لـ هيا الشعيبي جاء بعد رد الأخيرة على تنازل إلهام الفضالة عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي، والذي جاء في فيديو أوضحت فيه أنها لا تحب أن يمن أحد عليها وعلى شقيقها.

وقالت هيا الشعيبي مؤكدة على براءة شقيقها: "ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي الدكتور أخصائي البنج.. فما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ".

تابعت هيا الشعيبي معلنة عدم رضاها عن تصريح إلهام الفضالة، باعتباره مناً على شقيقها: "إذا فيه غلط هما مسويينه في قانون يأخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم بس.. وأنا متأكدة إنهم مو غلطانين".

مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي

وردت مي العيدان على تصريحات هيا الشعيبي بعد أن أعادت نشر ردها على إلهام الفضالة، وعلقت على الفيديو قائلة: "أنتِ لو تسكتين وتكرمينا بسكوتك كل الأمور والمشاكل تخلص بـ سلام".

وتساءلت مي العيدان عن الخطأ الذي اقترفته  إلهام الفضالة لكي تتلقى هذا الرد من هيا قائلة:" وين الغلط؟.. إلهام تنازلت لوجه رب العالمين لما عرفت أخوك تعبان ومريض.. والله لو كنتِ مكانها ما سويتيها.. تعوذي من إبليس وخلِّ الخير والطيب يجي والله ما حد كبر السالفة وسوى مشكلة غيرك".

وأنهت مي العيدان حديثها بنصيحة إلى هيا الشعيبي بترك إلهام الفضالة وشأنها والابتعاد عن النوم والصحو على سيرتها، قائلة: "إنسانة ما تبي صداقتك واللي باعك بيعه.. روحي صادقي غيرها واشتغلي وانجحي وخليها هي وغيرها تندم على أنها خسرتك.. بس ما يصير لازم كل ما تنزل فيديو عليها وتتكلم فيها ليَّن طقت كبد المرأة.. ترى ما أدافع عن إلهام وإلهام للمرة المليار أقولها مو صديقتي علاقة فنية فقط.. لكن الحق حق..".

وفي النهاية، عبرت الإعلامية الكويتية عن تمنيتها بالشفاء لشقيق هيا الشعيبي، المخرج ثامر الشعيبي، معلقة: "الله يرد العافية لـ ثامر ويتمم شفاءه".

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد أعلنت تنازلها، عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي، على خلفية تدخله في أزمتهما التي اشتعلت قبل أشهر طويلة على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار